555555555555555

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا اليوم الاثنين

بوابة افريقيا 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اوضحت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الاثنين ان الطقس اليوم يبقى مستقرا على مناطق الجفارة وجبل نفوسه . 

فعلى مناطق  رأس اجدير وسرت وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب ، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تتحول يوم الغد على الدواخل إلى جنوبية شرقية ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-30) درجة مئوية تصل إلى (32) درجة مئوية على منطقة أبونجيم . وعلى مناطق بن جواد وسهل بنغازي حتى امساعد وجالو ومراده فستكون  السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على جالو والجغبوب ، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا مثيرة للأتربة والغبار على جالو والجغبوب ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-30) درجة مئوية ، بينما تصل إلى( 35 ) درجة مئوية على جالو والجغبوب .  وستكون السماء على مناطق الجفرة وسبها  وغات  وغدامس  والحماده قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال سقوط امطار متفرقة على مناطق أقصى الجنوب ، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول تدريجيا إلى شرقية ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38-34) درجة مئوية ، و لا تتجاوز ( 25 ) درجة على هون ، و تصل إلى ( 42 ) درجة مئوية على غات . 

بينما ستكون السماء على مناطق  الكفرة وتازربو والسرير صافية إلى قليلة السحب ، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط على تازربو والسرير ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (35-41) درجة مئوية . 

 

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا




0 تعليق