555555555555555

اخبار ليبيا : بعيرة : من حق المهدي البرغثي تولي حقيبة الدفاع طالما يود الاستمرار في خدمة الوطن

المرصد 0 تعليق 122 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ليبيا – كشف عضو مجلس النواب و عضو لجنة الحوار أبو بكر بعيرة بانه لم يكن طرفاً في اللقاء الذي جمع عقيلة صالح ونائبيه الأول والثاني ، معتبراً بأنه يجب أن تنظر كل من الكتلتين المتعارضتين داخل مجلس النواب إلى مصلحة الوطن ومصلحة المواطن ومحاولة الوصول إلى حل وسط وإنهاء الخلافات و توقع بأن هذا ما سيحدث في الايام القادمة.

بعيرة قال في مداخلة هاتفية عبر قناة الرائد يوم امس الاحد بأن نتائج إجتماع رئاسة مجلس النواب لم تعلن رسمياً ولكن القضايا التى نوقشت معروفة و المتمثلة في تركيبة الحكومة وقضية الجيش في شرق ليبيا وحول حقيبة وزارة الدفاع بالتحديد، مضيفاً بأن هناك معارضين لوجود حقيبة للدفاع مع وجود منصب القيادة العامة داخل مجلس النواب و المجلس الرئاسي.

و بخصوص رأيه بالعقيد المهدي البرغثي أمر كتيبة 204 دبابات و المرشح لحقيبة الدفاع بحكومة الوفاق اثنى بعيرة على البرغثي قائلاً :”بأن البرغثي شخصية وطنية معروفة ورجل مقاتل في الميدان و دخوله للمعركة غيًر الكثير من موازين القوة لصالح الجيش الليبي في بنغازي بالتحديد ، باعتباره يرأس كتيبة الدبابات التي أبلت بلاء حسن في هذا القتال وأصيب في المعارك وهو شخصية لا خلاف عليها”.

و اختتم بعيرة مداخلته قائلاً:” أن البعض يرى أن العقيد المهدي رجل ميداني يجب أن لا يغادر الميدان ولكن من حقه أن يتطلع لهذه الوزارة طالما يود الإستمرار في خدمة الوطن”.

3 مجموع المشاهدات 3 مشاهدات اليوم

شاهد الخبر في المصدر المرصد




0 تعليق