555555555555555

اخبار ليبيا : بلدي غريان يطالب شركة الكهرباء بتطبيق العدالة في طرح الأحمال على كافة المناطق

الرصيفة 0 تعليق 74 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بلدي غريان يطالب شركة الكهرباء بتطبيق العدالة في طرح الأحمال على كافة المناطق

الرصيفة الإخبارية:وال – ناقش المجلس البلدي غريان مع مسؤولي دائرة توزيع غريان بالشركة العامة للكهرباء مشكلة انقطاع التيار الكهربائي بشكل مستمر ولساعات طويلة ، مطالبين بتطبيق العدالة في طرح الأحمال على كافة المناطق .

واستوضح أعضاء المجلس البلدي خلال الاجتماع الذي عقدوه الاثنين بمقر المجلس من مسؤولي الدائرة سبب انقطاع الكهرباء خلال اليومين الماضيين وإدخال المنطقة من أبوغيلان إلى الشويرف في إظلام تام ولعدة ساعات .

وأكد مسؤولي إدارة توزع غريان بشركة الكهرباء بأن قطع التيار الكهرباء على محطة ( غريان – 220 ) والتي تغذي مناطق غريان ، ومزدة ، والقضامة ، وفسانو ، والقريات الغربية ، والقريات الشرقية كان من خارج مقسمات دائرة غريان ودون الرجوع لإدارة توزيع المنطقة .

وأفاد مدير إدارة توزيع غريان بالشركة العامة للكهرباء مفتاح الشريف أن الاجتماع خلص إلى ضرورة أن تلتزم الشركة العامة للكهرباء بما أسماه العدالة في تطبيق طرح الأحمال على كافة بلديات منطقة الجبل بالتساوي .

وأكد بأن المجلس البلدي بغريان قد وجه رسالة رسمية إلى الإدارة العامة لشركة الكهرباء مفادها بأن بلدية غريان ستكون في حِل من أي برنامج لطرح الأحمال ما لم يتم مراعاة العدالة بين كافة مُدن وبلديات المنطقة ووفق ما تتطلبه المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد .

وحضر الاجتماع كل من عضو المجلس البلدي غريانيوسف قدمور ، ووكيل ديوان البلدية عماد القطيوي ، ومدير إدارة توزيع غريان بالشركة العامة للكهرباء المهندس مفتاح الشريف ومدراء الإدارات والاقسام التابعين للإدارة .

شاهد الخبر في المصدر الرصيفة




0 تعليق