555555555555555

اخبار ليبيا : سالم جضران:ليبيا الآن في لحظة تاريخية رزقها الله فيها بحكومة الوفاق الوطني

المرصد 0 تعليق 189 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ليبيا – قال عميد بلدية اجدابيا سالم جضران أن الأولويات التي تم مناقشتها خلال الملتقى الوطني لبناء ليبيا تركزت على تكاثف الجهود من أجل إنقاذ ليبيا من ما تعانيه بفعل الأحداث التي مرت بها خلال السنوات الماضيه.

و كشف جضران خلال مداخلة هاتفيه عبر برنامج “العاشرة” الذي يبث على قناة “ليبيا لكل الأحرار” يوم أمس الثلاثاء عن أبرز المحاور التي تم مناقشتها خلال الملتقى و المتمثله بالتباحث بالوضع الحالي الذي وصفه بـ”المتشرذم و الشتات” الذي وصلت اليه ليبيا إضافه لمحاولة لم شمل البلاد تحت مظلة حكومة الوفاق.

و أضاف عميد بلدية اجدابيا أن الملتقى اكد على دور البلديات بالتأثير بشكل قوي على الشعب مرجعاً ذلك لإنتخابها من قبل الشعب و قربها من المواطن و كونها حلقة الوصل بين المواطن و الرئاسة كناقل للخدمات و مستلم و منظم لحقوق المواطنيين.

و طالب جضران من حكومة الوفاق الوطني أن تمد أيديها الى جميع المدن و لا تكون “متحجرة و منحازة لمدينة أو لطرف دون الآخر”، و أشار إلى اهمية دور الإعلام بتوجيه خطاب و طني تصالحي واصفاً معركة الإعلام ” بالمعركة الكبيرة والخطيرة “.

و قال جضران أن ما حصل مؤخراً أثر على جميع الأطراف مطالباً من الكيانات الليبية التلاحم و التكاتف للخروج من الأزمة.

و إعتبر جضران حكومة الوفاق الوطني وجدت لتجمع و توحد الليبين و الكيانات السياسية تحت مظلة الشرعية و بدعم قوي من المجتمع الدولي قائلاً”نحن اليوم في لحظة تاريخية والله رزقنا بهذا الكيان”.

27 مجموع المشاهدات 27 مشاهدات اليوم

شاهد الخبر في المصدر المرصد




0 تعليق