555555555555555

اخبار ليبيا : محمود جبريل : أغلب جنود تنظيم داعش ليبيا هم خلايا نائمة في طرابلس

الرصيفة 0 تعليق 90 ارسل لصديق نسخة للطباعة

محمود جبريل : أغلب جنود تنظيم داعش ليبيا هم خلايا نائمة في طرابلس

الرصيفة الإخبارية: – قال محمود جبريل، رئيس الوزراء الليبي السابق ، ورئيس حزب تحالف القوي الوطنية ، خلال مقابلة تلقزيونية على قناة CNN الأمريكية ، بإن تنظيم داعش منتشر بصورة كبيرة في ليبيا، والجميع يتحدث عن سرت كونها محط تركيز داعش اليوم، وأعتقد أن أغلب جنود تنظيم داعش ليبيا هم خلايا نائمة في طرابلس ، وكابوسي أن المعركة الحقيقية ضد داعش ستكون في طرابلس ذاتها وهو الأمر الذي سيكون كابوسا لجميع من يسكن طرابلس.

وأضاف: “لابد أن يكون لدينا جيش وطني يدافع عن سيادة ليبيا ويحارب الإرهاب، وهذا اختبار لمصداقية المجتمع الدولي الذي عليه أن يوحد كل الفصائل العسكرية في البلاد تحت راية واحدة لمحاربة الإرهاب.

وردا على تصريحات كيري والاعتراف بحكومة واحدة في ليبيا، قال جبريل: “هذا يعتمد على كيفية رؤيته للشرعية، اعتقد أنه وضع الأمور بطريقة صحيحة، فهي (الحكومة) مدعومة من الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ولكن هل هي مدعومة من قبل الليبيين؟ هذا هو السؤال، أنا لا اعتقد أن هذا الاتفاق السياسي كان شاملا بما فيه الكفاية، ببساطة، لأن اللاعبين الحقيقيين على الأرض من قادة الميليشيات والسياسة وزعماء العشائر لم يشملهم هذا الحوار، وتم استثنائهم وقد قلت ذلك في السابق

شاهد الخبر في المصدر الرصيفة




0 تعليق