555555555555555

اخبار ليبيا : نجم يرد على القويري : فى إنتظارك ملف متخم بالقضايا المالية و الأخلاقية !

المرصد 0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المرصد – قال الإعلامي خالد نجم رئيس هيئة الإعلام و الثقافة بالحكومة المؤقتة أنه و منذ استلامه لمهام رئاسة الهيئة عكف على العمل و بصمت لتنظيم الفوضى التى قال انه وجدها أمامه فى هذه المؤسسة و ذلك فى إشارة منه للفترة التى كان يتولى فيها د.عمر القويري مهام رئاسة الهيئة  .

 

و أضاف نجم فى تصريح اليوم الجمعة : ” رغم انعدام كل الإمكانيات و الظروف الصعبة و لكن لم ينفك السيد القويري على العمل على الطعن في شخصي و افشال ما اعمل على تنظيمه من فوضى تركها و انا الزم الصمت و لا أرد عليه لأن ليس من اخلاقي ان أتكلم على احد و هو يعرف اني لو تكلمت سيسقط سقطة لن يعود بعدها ” .

 
و تابع نجم حديثه رداً على إتهامات القويري له عبر صفحته الشخصية ان الناس باتت تعرفه على حقيقته و و قال : ” لقد تركت ذلك لسلطات المختصة فملفه موجود لدى ديوان المحاسبة و السلطات القضائية و ستعرفون حقيقة هذا الرجل قريبا ” .

 

و بشأن حضوره لإجتماع وزراء الاعلام العرب فى دورته الاخيرة بالقاهرة و التى اتهمه القويري بأنه شارك بها ممثلاً لحكومة الوفاق قال نجم أن الحقيقة عكس ذلك خاصة بعد علم القائميين على الاجتماع إصراره بأن يكون في هذا الاجتماع ممثلاً للحكومة المؤقتة كما كشف ان القائمين طلبوا منه عدم ذكر اي شي على الحكومة المؤقتة  .

 
و قال : ” و لأنني صاحب مبدء بعكس المدعي أصررت على ذكر هذه الجملة في كلمتي حيث قلت انقل لكم تحيات رئيس مجلس النواب و رئيس الحكومة المؤقتة مما سبب لهم الحرج ” .

 
و أشار نجم أن هذا لا يعني وقوفه ضد حكومة الوفاق و لكن لأنه ليس من الذين يقفزون من السفن الغارقة و لو كان ذلك على حساب مصلحته الشخصية .

 

و ختم نجم حديثه قائلا : ” اما بالنسبة لك سيد قويري اتحداك ان تمثل امام السلطات في برقة لانه ملفك متخم بالقضايا حتى الأخلاقية منها ” .

 

25 مجموع المشاهدات 25 مشاهدات اليوم

شاهد الخبر في المصدر المرصد




0 تعليق