555555555555555

اخبار ليبيا : الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة غدًا على مناطق الشمال الشرقي

الوسط 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة على مناطق الشمال الشرقي ابتداء من غد الثلاثاء.

وأظهرت النشرة الجوية الصادرة اليوم الاثنين أن درجات الحرارة القصوى على الجبل الأخضر وطبرق ستتراوح ما بين 33-36 درجة مئوية، وتكون ما بين (39-44) درجة مئوية على باقي المناطق.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية عن المركز الوطني للأرصاد أن أغلب مناطق الشمال الغربي ستشهد طقسًا معتدلاً في درجات الحرارة حتى بعد غد الأربعاء.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة بينما تكون جنوبية غربية على سرت وأبونجيم تتحول بعد الظهر إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 35 و30 درجة مئوية، وما بين 42-45 درجة مئوية على سرت وأبونجيم وتسجل انخفاضًا من مساء اليوم على هذه المنطقة.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد - جالو - مرادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في المساء إلى شمالية غربية معتدلة السرعة على الخليج وسهل بنغازي ويوم الغد على باقي الساحل بينما تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة على الدواخل، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (33-36) درجة مئوية على الجبل الأخضر وطبرق وتكون ما بين (39-44) درجة مئوية على باقي المناطق وتسجل انخفاضًا غدًا الثلاثاء.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحماده
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على الحمادة ومناطق الجفرة مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال تتحول في المساء إلى شمالية شرقية نشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 39-45 درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 36-39 درجة مئوية.

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق