555555555555555

شركة الكهرباء تحذر من انهيار الشبكة العامة في أي لحظة

بوابة افريقيا 0 تعليق 360 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذرت شركة الكهرباء من انهيار الشبكة العامة وحدوث إظلام تام في أي لحظة بسبب رفض بعض المحطات عدة مدن ليبية وبعض المناطق داخل مدينة طرابلس طرح الأحمال.

وقالت الشركة في بيان على موقعها الإلكتروني، اليوم الإثنين، إن مجموعات مسلحة بعدد من المناطق دخلت محطات الكهرباء وقامت بترجيع الأحمال تحت تهديد السلاح الأمر الذي إلى أدى إلى عدم استقرار الشبكة الكهربائية وإمكانية حدوث انهيار في الشبكة العامة في أي لحظة .

وحملت الشركة الجهات التي قامت بترجيع الأحمال المسؤولية التامة في حالة حدوث أي خلل في الشبكة العامة أو إظلام تام أو أي تداعيات فد تنشأ عن هذا التصرف غير المسؤول .

وطالبت الشركة المواطنين تفهم حقيقة الوضع الذي تمر به الشركة العامة للكهرباء ومساعدتها وخاصة في ظل الظروف الحرجة والصعبة التي تمر بها الشبكة، ودعتهم إلى تغليب مصلحة الوطن والبعد عن الفوضى والتخريب حتى تتجاوز الشركة أزمتها الحالية.

وكانت مجموعات مسلحة من منطقة أبوسليم في طرابلس داهمت احدى محطات الكهرباء في طرابلس، وأجبرت الموظفين على إرجاع الكهرباء إلى بلدية أبوسليم وهددتهم في حال قطعوا الكهرباء عن المنطقة.

وتسببت الحادثة في زيادة ساعات طرح الأحمال عن باقي مناطق العاصمة التي وصل عدد ساعات انقطاع التيار الكهربائي فيها لأكثر من 12 ساعة يوميا.

 

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا




0 تعليق