http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الاتفاق على إعادة استئناف خط جوي بين ليبيا وتشاد

ليبيا الخبر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها

أجرى وزير الخارجية الليبي محمد الطاهر سيالة لقاء مع شريف محمد زين وزير الشؤون الخارجية والتكامل الأفريقي و التعاون الدولي في جمهورية تشاد يوم أمس الإثنين في مدينة اسطنبول على هامش اجتماعات المؤتمر الوزاري للمراجعة الأفريقي التركي الثاني.

و أكد الوزيران على ضرورة إعادة استئناف الخط الجوي بين مطارات البلدين لتعود الحركة الجوية للعمل لتسهيل نقل المسافرين من مواطني البلدين.

وقال مدير مكتب الإعلام في وزارة الخارجية الليبية أحمد الإربد لموقع ليبيا الخبر إن الوزيرين بحثا العلاقات الليبية التشادية وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين .

وتناول سيالة مع وزير خارجية تشاد النقاش حول ملفات الهجرة غير القانونية وتأمين الحدود ومكافحة التهريب بشتى أنواعه عبر الحدود المشتركة بين البلدين بالإضافة إلى التعاون في مجالات التبادل التجاري و الإستثمارات و التعليم والمواصلات و النقل بما فيه النقل البري والنقل الجوي.

واستعرض الوزير محمد سيالة – خلال اللقاء – جهود حكومة الوفاق الوطني المبذولة في سبيل مكافحة الإرهاب والقضاء على تنظيم داعش.

كما عرض الطرفان دعوة لكليهما لزيارة البلدين وتبادل الزيارات للمسؤولين الحكوميين و غيرهم بالعاصمتين طرابلس و إنجامينا لتعزيز علاقات الجوار.

تصنيفات

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com