فيسبوك اخبار ليبيا

العوامي يؤكد تفكيك ملغة تزن “3” كيلو بالفندق البلدي ببنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 13 فبراير 2018 (وال) –  رغم انتهاء الحرب ضد الجماعات الإرهابية في مدينة بنغازي وتحريرها بالكامل، ماتزال فرق الهندسة العسكرية مستمره في حربها ضد العدو الخفي الألغام والمفخخات التي تركتها الجماعات الإرهابية خلفها .

وقال مدير المكتب الإعلامي والناطق الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية بالقوات المسلحة العربية الليبية ر.ع.و علي عياد العوامي إن فرق الهندسة العسكرية ما تزال تقوم بتمشيط منطقة الفندق البلدي ومحيطه بالكامل .

وأوضح العوامي لوكالة الأنباء الليبية أن أفراد الصنف تمكنوا مساء اليوم الثلاثاء من تفكيك ملغة موجودة داخل محل الخشمي بالفندق البلدي بنغازي .

وذكر أن مدير المكتب الإعلامي أن الملغة تزن 3كيلو من مادةTNT” “، كانت موجودة داخل محل الخشمي وهي عبارة عن عبوة ناسفة وضعت داخل طاولة .

وجدد العوامي مطالبته أهالي وسكان منطقة الصابري بضرورة التواصل مع الهندسة قبل الدخول إلى منازلهم، ليتم تعبئة نموذج خاص بذلك، مشيرا إلى أن فرقة من الهندسة ستقوم بالدخول إلى المنزل وتأمينه، وتعبئة نموذج يسلم إلى لجنة حصر الأضرار.

وطالب كافة المواطنين بمنطقة الصابري بعدم الاستعجال بالدخول إلى منازلهم دون أخذ الإذن المسبق، حفاظا على سلامتهم من المتفجرات ومخلفات الحرب.

تجدر الإشارة إلى أن محيط الفندق البلدي شهد اشتباكات مسلحة  انتهت بسيطرة قوات القوات المسلحة الليبية عليها وتحريرها من الإرهاب نهاية العامة 2017. (ول – بنغازي) ع م

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com