فيسبوك اخبار ليبيا

مانشستر سيتي يسحق بازل السويسري برباعية نظيفة

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



سحق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فريق بازل السويسري، برباعية نظيفة، ليضع قدما في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، حيث أصبح فريق مانشستر سيتي في وضع مريح جدا عندما يخوض مبارة العودة على ملعبه في 7 مارس المقبل.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 14، عبر رأسية من جوندوجان، إثر ركلة ركنية نفذها كيفين دي بروين، وكاد بازل أن يدرك التعادل، عبر فالنتين ستوكر، لكن إيديرسون أنقذ الموقف مجدّدا.

وأضاف السيتي هدفه الثاني في الدقيقة 18، بعدما رفع رحيم سترلينج كرة عرضية، حاول الدفاع قطعها، لتصل إلى برناردو سيلفا على الناحية اليمنى، وسدد بحكمة، حاول الحارس فاسليك إبعادها، لكنها تهادت من فوقه داخل المرمى.

وسرعان ما سجّل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 23، عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء على يمين فاسليك لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

ولم يتغيّر الأمر في الشوط الثاني، واقترب دي بروين من إحراز هدف جديد للسيتي في الدقيقة 47، بعدما تلقى كرة من جوندوجان، قبل أن يسدّد في مكان وقوف الحارس.

وبرع إيديرسون في التصدي لتسديدة من محمد اليونسي في الدقيقة 49، قبل أن يضيف جوندوجان، هدفه الثاني في المباراة والرابع لفريقه بالدقيقة 53، بتسديدة ملتفة استقرت على يسار الحارس التشيكي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com