تويتر اخبار ليبيا

وفد للحكومة المؤقتة يصل القاهرة بتكليف من رئيس الوزراء السيد عبدالله الثني لتفقد جرحى التفجيرات الإرهابية ببنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



القاهرة 14 فبراير 2018 (وال)- وصل إلى جمهورية مصر العربية أمس الثلاثاء وفد حكومي رفيع تم تكليفه من قبل دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة ووزير الداخلية المكلف السيد عبدالله عبدالرحمن الثني وذلك لتفقد أوضاع الجرحى الذي أصيبوا جراء التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف نهاية الشهر الماضي مسجد بيعة الرضوان ببنغازي.

هذا وتفقد الوفد الذي ضم السيد رئيس شؤون السكرتارية في ديوان مجلس الوزراء عبدالمنعم الشعافي، ومدير مكتب الإعلام والتواصل في الديوان السيد سالم الحصادي، ووكيل وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية الدكتور نادر كويري، ومدير الإدارة العامة للمنافذ بوزارة الداخلية العقيد صلاح الخفيفي، ومدير أمن بنغازي عقيد رافع بسيكري، كافة الجرحى بمختلف المصحات والمسشفيات في العاصمة المصرية القاهرة.

ورافق الوفد خلال جولته اليوم بمستشفى كوبري قصر القبة العسكري في القاهرة نائب رئيس المستشفى اللواء جمال عبدالله حماد، وذلك لتفقد الجرحى الذين استقبلتهم القوات المسلحة المصرية بعد يوم من العملية الإرهابية الجبانة.

واطلع الوفد الحكومي على أوضاع كافة الجرحى الذين غادر بعضهم اليوم المستشفى عائدا إلى البلاد بعد انتهاء رحلة العلاج بالتزامن مع تواجد الوفد في المستشفى.

وأشاد جرحى التفجير الإرهابي الجبان بالاهتمام منقطع النضير من المستشفيات المصرية بأوضاعهم والإشراف على علاجهم بمتابعة القوات المسلحة.

وقال الجرحى أن نائب مدير مستشفى كوبري قصر القبة العسكري في القاهرة اللواء جمال عبدالله حماد يتابع أوضاع الجرحى شخصيا على مدار اليوم موجهين شكرهم للسلطات الليبية والمصرية على هذا الاهتمام.

من جهته حيا الوفد الحكومي الليبي، السلطات المصرية وعلى رئسها رئيس الجمهورية فخامة المشير عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية والحكومة المصرية على وقوفهم الدائم إلى جانب الشعب الليبي في محنته.

ونقل مدير أمن بنغازي، عقيد رافع بسيكري خلال كلمة له في الجولة تحيات دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة ووزير الداخلية المكلف السيد عبدالله عبدالرحمن الثني لمصر قيادة وجيشا وحكومة وشعبا مع أمنياته لكافة الجرحى بالشفاء العاجل.(وال- القاهرة) س ع/ ع م

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com