اخبار ليبيا رمضان

نجل المهندس عبد السلام زبيدة: والدي محتجز بإحدى الجهات الأمنية بطرابلس

الوسط 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أكد عبد الرحمن نجل المهندس عبدالسلام زبيدة، أن والده محتجز بـ«إحدى الجهات الأمنية بمنطقة أبوسليم بطرابلس»، مشيراً إلى أن والده «مريض» وفقد الاتصال به منذ يومين.

وقال عبدالرحمن زبيدة لـ«بوابة الوسط» الأربعاء «إن والده المهندس عبدالسلام زبيدة، محتجز لدى إحدى الجهات الأمنية في منطقة أبوسليم وتحديدا في محيط السوق المسقوف بمدينة طرابلس».

وأضاف: «سألنا عن الوالد في مكتب تحريات أبوسليم الذين أكدوا أنه محتجز لديهم وسلمنا المسؤولين فيه بعض الأدوية الخاصة بوالدي، وقام مسؤولو مكتب تحريات أبوسليم بدورهم بتدوين اسم والده على الأدوية وطمأنونا أنه بصحة جيدة، لكن الزيارة ممنوعة وسبب الحجز غير معروف».

وذكر عبدالرحمن، أنهم ذهبوا أمس الثلاثاء إلى مكتب تحريات أبوسليم، إلا أن المسؤولين فيه أنكروا وجود الوالد عندهم، لكن «مع تحركات الناس وفزعة الأهل والأصدقاء عرفنا مكانه بالتحديد في أبوسليم».

وحمّل عبدالرحمن، المسؤولية كاملة للمربعات الأمنية في أبوسليم عن أي شيء يحدث لوالده خاصة أنه مريض ولديه جرعات لتناول الدواء في أوقات محددة، كما حمّل الجهات التي خطفت والده المسؤولية الكاملة على طريقة الاعتقال وحجب مكانه وعدم التصريح بوجوده لديهم.

وأشار عبدالرحمن زبيدة ، إلى أنهم فتحوا محضرا بمركز شرطة أبوسليم وعمموا بلاغ مفقود، وتسأل «لماذا لا يتم البحث والتحري عنه من قبل الأجهزة الأمنية لحد الآن»، وأوضح أنهم لم يطلبوهم لأخذ أقوالهم أو الإدلاء بمعلومات من قبل أي جهة عن عملية فقدان والده.

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com