http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الوسط الرياضي يودع خالد سلامة صاحب العدسة الذهبية

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



صرمان 13 مارس 2018 ( وال )  –  ودع الوسط الرياضي المصور الفوتوغرافي الرياضي والقائد الكشفي خالد سلامة بعد صراع مع المرض العضال لم يمهله طويلا،وقد توارى جثمان فقيد الرياضية وقائد الكشافة أمس الإثنين في مدينته صرمان.

سلامة البالغ من عمر الـ 43 قد ولد بمدينة صرمان من عام 1975  ودرس بها ثم انتقل للدراسة في جامعة الزاوية واختار تخصص التربية البدنية بسبب حبه للرياضة وتخرج منها،بالإضافة إلى أنه حكم سابق في  لعبة الكرة الطائرةوالتحق الفقيد خالد سلامة بالحركة الكشفية عام 1986 ووثق كل الاحتفالات والأنشطة الكشفية بعدسته الذهبية ، غير أن نشاطه الرياضي كان حافلا ووثق أهم المباريات الرياضية داخل الملاعب الليبية وخارجها.

عشق سلامة التصوير الفوتوغرافي،حيث لم يكن حكرا على الرياضة والحركة الكشفية فقط،بل كان يرصد العديد من المواطنين بمناسبة ودون مناسبة ووثق الكثير من الصور والمناسبات الليبية،وشارك في العديد من المعارض المحلية والعالمية للتصوير الفوتوغرافي.

رحل سلامة وترك بصمة راسخة في كل فروع الفوتوغرافية حيث يملك سلامة تاريخا حافلا في عالم التصوير الفوتوغرافي،ومدارس للكل لكي يتعلموا منها.

وترك أيضا الكاميرا وأرشيفا كبيرا من الصور الرياضية والاحتفالات والمناسبات الاجتماعية واللحظات العابرة والنادرة التي رصدها عبر عدسة كاميراته.

وتجدر الإشارة إلى أن الراحل يعد من ضمن البعثة الرياضية الليبية للمنتخب الليبي الذي توج بكأس أفريقيا للاعبين المحليين بجنوب أفريقيا. ( وال – صرمان ) ر إ/ ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com