فيسبوك اخبار ليبيا

التعادل يخيم على لقاء الهلال والتعاون

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 14 مارس 2018 ( وال ) – خيم التعادل الإيجابي لقاء فريق الهلال وضيفه التعاون بنتيجة هدف في كل شبكة، وذلك لحساب إياب الأسبوع الرابع للمجموعة الثانية، ضمن منافسات الدوري الليبي لكرة القدم.

المباراة التي جرت – اليوم الثلاثاء – على أرضية ملعب شهداء بنينا توسطها الحكم أحمد البوعيشي، وبمساعدة كل من فتحي الجيلاني حكماً أولاً، وأسامة الورفلي حكماً ثانياً، دخلها الفريقان وكل منهما يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية تقربه من متصدر المجموعة فريق الأهلي.

حساسية اللقاء

بداية المباراة لم تكون قوية ولا حتى سريعة بين الفريقين، وذلك نظراً لحساسية اللقاء وموقعه في سلم الترتيب، فالشوط الأول لم يرتقي للمطلوب ولم يلبى طموحات اللاعبين ولا جماهير الفريقين، ولم يظهر الحارسان مراد الوحيشي وعبد اللطيف رحيل لقلة الهجمات الخطيرة على المرميين.

شوط أول تعددت فيه الهجمات، ففي الدقيقة 7 سدد اللاعب احمد الحاسي كرة لم تكن بالدقة التامة مرت سهلة بجوار القائم الأيمن لحارس التعاون عبد اللطيف رحيل.

التعاون رد سريعاً برأسية للاعب مصطفي التاجوري بعد أن ارتقى عالياً لعرضية مجدي أرطيبة، غير أن تلك الرأسية علت عارضة مراد الوحيشي بأمتار قليلة عند الدقيقة 9، أستمر اللعب دون خطورة تذكر مع أفضلية دون فاعلية لفريق التعاون حتى أعلن الحكم أحمد البوعيشي صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الككلي والتدخل السريع

في الشوط الثاني ظهر الفريقان أكثر رغبة في التسجيل وتحسن الأداء كثيراً، وتقدم اللاعبون نحو المهاجمه، ففي الدقيقة 52 ومن كرة ملعوبة من وسط الملعب للاعب مصطفي التاجوري والذي بدوره وضع الكرة على يمين الحارس مراد الوحيشي مفتتحاً بذلك باب التسجيل.

مدرب الهلال تدخل سريعاً من أجل معالجة الموقف وتعديل النتيجة، وأشرك اللاعب احمد العبار بديلاً للاعب عبد الهادي زقلام، حيث جاء الفرج للهلال بأقدام البديل أحمد العبار في الدقيقة 56، وذلك عندما تابع تسديدة المهاجم علي الشريف المرتدة من القائم الإيسر.

حاول الفريقين  بعد الهدفين هز شباك الأخر، فالهلال أعتمد على تحركات أحمد العبار السريعة وتمريرات علي الشريف بالإضافة إلى أنس المصراتي، فيما هدد التعاون ما تبقى من عمر المباراة مرمى مراد الوحيشي بواسطة الهداف محمد أكوشا الشامخ القذافي، وأستمر المباراة بهذه الطريقة حتى أعلن أحمد البوعيشي صافرة نهاية المباراة بالتعادل بهدف لهدف.

تغييرات الفريقان

قام كل من المدرب التونسي عمر الذيب لفريق التعاون، ومحمد الككلي مدرب الهلال بالعديد من التغييرات، وذلك من أجل تغيير لوحة الأهداف والتقدم على خارطة سلم الترتيب وتشديد الخناق، حيث أقحم محمد الككلي احمد العبار بدلاً من عبد الهادي زقلام، وأنس قصيبات بديلاً للاعب سعد الككلي، ودخول أسماعيل الحاسي بدلاً من أبوبكر المغربي، ومن جانب التعاول  خروج عبد السلام السبهاوي ودخول عبد العزيز صقر.

الكروت الصفراء

أشهر حكم لقاء الهلال والتعاون أحمد البوعيشي الكرت الأصفر في ثلاثة مناسبات، حيث تحصل من جانب التعاون على الكرت الأصفر  ياسين الفاراوي، وعبد العزيز صقر، فيما تحصل أنس المصراتي لاعب الهلال على كرت أصفر.( وال – بنغازي ) س  أ / ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com