اخبار ليبيا رمضان

افتتاح مشغل شراكة اجدابيا لتعليم التفصيل والخياطة للنساء

بوابة افريقيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



افتتح اليوم الاحد بمدينة اجدابيا مشغل شراكة اجدابيا لتعليم التفصيل والخياطة الخيري الذي ترعاه وتشرف عليه الشراكة المجتمعية اجدابيا، بدعم من مبادرة التغيير السلمي . 

المشغل برنامج خيري غير ربحي يهدف لتعليم التفصيل والخياطة والأشغال المنزلية لا تدعمه مادياً أي جهة رسمية في مدينة اجدابيا ولا يتبع أي مؤسسة حكومة بحسب ماقال رئيس الشراكة المجتمعية اجدابيا اشرف القطعاني في تصريح خاص لبوابة افريقيا الاخبارية.

 أضاف، القطعاني ان المشغل يستهدف في الدورة الأولي عدد 33 عنصر نسائي في مجالات التفصيل والخياطة والتريكو والكوريشه مقسمين الي مجموعتين صباحية و مسائية مدتها 45 يوم وبمعد 3 ايام فى الاسبوع .

وسيشرف على التدريب نخبة من المدربات المحليات ذوات الامكانيات العالية والخبرة الطويلة في مجال التصميم والتفصيل والخياط وأعمال التريكو.

واوضح رئيس الشراكة المجتمعية اجدابيا، بانه فى نهاية الدورة ستتحصل المتدربة على شهادة معتمدة من قبل مركز الريادة للتدريب والتطوير ومكتب الشؤون الاجتماعية اجدابيا بالاضافة الى الشراكة المجتمعية اجدابيا .

 

هذا ويذكر، ان مشغل التفصيل والخياطة الخيري هو احد مشاريع الشراكة المجتمعية اجدابيا ، سيستمر لمدة عام كامل يقدم خلالها 4 دورات تدريب تستهدف النساء من ذوات الدخل المحدود

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com