تويتر اخبار ليبيا

اخبار ليبيا : 19 طبيباً يتحصلون على دورة تدريبية نفذتها «سترايكر» الأمريكية

عين ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قال المسؤول بقسم التسويق في الشركة “داوود الأرناؤوطي” أن الشركة نفذت هذا التدريب المجاني انطلاقاً من حرصها والتزامها بتطبيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية”.

عين ليبيا

تحصَل 19 طبيباً متخصصاً في جراحة الوجه والفكين على دورة تدريبية استمرت لمدة ثلاثة أيام؛ نفذتها شركة “سترايكر” الأمريكية المتخصصة في مجال تصنيع معدات ومستلزمات جراحة الوجه والفكين؛ وذلك خلال الفترة من 2-4 يوليو 2018 بمقر جامعة العلوم التطبيقية في العاصمة الأردنية عمان.

حيث تم ترشيح الأطباء بناءً على خطابات رسمية تحصّلت إدارة الإعلام على نسخة منها؛ وجهتها شركة التقنية الجديدة الوكيل المحلي لـ”سترايكر” إلى مستشفيات (علي عمر عسكر ،وأبي سليم للحوادث، وامعيتيقة، وجراحة الحروق والتجميل) ومركز مصراتة الطبي ؛ تطلب فيها ترشيح عدد 4 أطباء لحضور الدورة التدريبية.

من جانبه قال المسؤول بقسم التسويق في الشركة “داوود الأرناؤوطي” أن الشركة نفذت هذا التدريب المجاني انطلاقاً من حرصها والتزامها بتطبيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية”.

مضيفاً” نفذنا العديد من البرامج التدريبية في مجالي جراحة الوجه والفكين وجراحة المخ والأعصاب خلال العام الماضي وسنقوم بتنفيذ المزيد من هذه البرامج للأطباء الليبيين؛ التزاماً منا بتقديم الدعم والمساندة للعناصر الليبية من خلال تأهيلها والرفع من كفاءتها”.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com