http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اخبار ليبيا : تويوتا أفضل علامة تجارية في العالم للعام السادس على التوالي

عين ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



عين ليبيا

تحصلت شركة تويوتا اليابانية، على لقب أفضل علامة تجارية في العالم بين شركات تصنيع السيارات للعام السادس على التوالي، وفقاً للتقييم السنوي BrandZ، الذي تصدره شركة أبحاث الأسواق Kantar Millward Brown لأعلى 100 علامة تجارية قيمة في العالم.

حيث بلغت قيمة تويوتا موتورز 29.987 مليار دولار، ما سجل ارتفاعاً بنسبة 5 % على قيمة العلامة التجارية في عام 2018، مقارنة مع العام السابق.

هذا واحتلت شركة مرسيدس بنز المركز الثاني ضمن أفضل علامة تجارية لتصنيع السيارات في العالم، مع قيمة مالية بلغت 25.684 مليار دولار، لتسجل الشركة الألمانية ارتفاعاً بنسبة 9 %، مقارنة مع العام السابق، بفضل زيادة قوة طلبات شراء سيارات مرسيدس في السوق الصيني والبرازيلي والروسي أيضاً، خاصة على طراز السيدان متوسط الحجم الفاخر مرسيدس E-Class.

أما المركز الثالث بين شركات تصنيع السيارات، فكان لصالح الصانع البافري بي إم دبليو، لتبلغ قيمة الشركة المالية 25.624 مليار دولار، مع زيادة بنسبة 4 %، على الرغم من أنها فقدت المركز الثاني لصالح مرسيدس.

وجاءت شركة فورد رابعاً، واحتلت هوندا المركز الخامس، فيما كان المركز السادس من نصيب نيسان، وأودي كانت سادساً، أما تسلا فكان ترتيبها الثامن، وسوزوكي تاسعاً، وتراجعت فولكس فاغن للمركز العاشر.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com