فيسبوك اخبار ليبيا

قائمة بأفضل أفلام يوليو.. لا تفوّتها

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تتعامل شركات إنتاج الأفلام السينمائية بأهمية عالية مع شهر يوليو من كل عام كونه ذروة الإجازة الصيفية والفرصة الأمثل لطرح أفلامها.

ويشهد شهر يوليو 2018 هذه المرة جملة من الأفلام المُشوقة مع التركيز على استكمال سلسلة أفلام ناجحة من بطولة دينزل واشنطن.

إليك أبرز الأفلام التي ننصحك بعدم تفويت فرصة مُشاهدتها في شهر يوليو:

The Equalizer 2The Equalizer 2

خطف الجزء الأول من هذا الفيلم الأنظار وقدم وجبة سينمائية دسمة كانت من بطولة دينزل واشنطن الذي منح الفيلم بعبقرية أدائه نكهة خاصة وحوّله من فيلم ذو قصة عادية إلى أحد أنجح الأفلام قبل أربعة أعوام.

الفيلم من نوع الـ”أكشن” وجريمة وينضم إلى دينزل واشنطن هذه المرة الممثلة ميليسا ليو، بيدرو باسكال، بيل بولمان، ومن المنتظر طرحه في 20 يوليو.

وتحكي قصة الفيلم عن عميل سري يُدعى روبرت ماكول صاحب المبادىء والذي يتعرض دوماً للأزمات بسبب مواقفه الأخلاقية، ورغم تقاعده عن العمل إلا أنه يواصل سعيه لتحقيق العدل ومحاربة الخارجين عن القانون بطريقته الخاصة حتى وإن كانت تلك الطريقة هي نفسها خروج عن القانون.

Mission: Impossible – FalloutMission: Impossible – FalloutMission: Impossible – Fallout

توم كروز لا يكل ولا يمل عن مواصلة إصدار سلسلة أفلام جديدة من السلسلة الأسطورية “المهمة المستحيلة” وهذه المرة “العميل إيثان هانت” وفريقه يحاربون الزمن لتدارك أزمة، بعد أن أخذت مهمة لهم منحنى خاطئ، حيث يتنقلون حول العالم في عمليات خطيرة ومعقدة لينقذوا ما يمكن إنقاذه.

Ant-Man And The WaspAnt-Man And The WaspAnt-Man And The Wasp

كانت “مارفيل” قبل سنوات على موعد مع تحفة فنية جديدة أبهرت عشاق السينما، وشوّقت يومها في نهاية الفيلم إلى أحداث الجزء الثاني.

وبالفعل أوفت بوعدها مع هذا الفيلم والذي ينتمي إلى نوعية أفلام المغامرات، والخيال العلمي.

ويتحول فيه البطل إلى حجم صغير بمقدار حجم النملة لتنفيذ مهمات صعبة ومعقدة وخطرة ضد الأعداء.

Hotel Transylvania 3: Summer VacationHotel Transylvania 3: Summer VacationHotel Transylvania 3: Summer Vacation

يأتي فيلم الأنيمي والمغامرات ضمن السلسلة الشهيرة، وفيه تُخوض عائلة دراكولا رحلة عائلية على متن سفينة مونستر كروز الفاخرة، التي يستقلونها من أجل الوصول إلى فندق الإجازة.

وأثناء الرحلة يُغرم دراكولا بالساحرة إيريكا، وتُغضب العلاقة الرومانسية ابنته مافيس التي ستعمل جاهدة لمحاولة إفشال هذه العلاقة.

SkyscraperSkyscraperSkyscraper

يخوض المصارع السابق  منافسة أفلام يوليو بفيلم Skyscraper الذي يروي قصة المحارب في مهمة لإنقاذ عائلة من نيران أحد ناطحات السحاب في الصين ومُلاحقة المسؤولين.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com