فيسبوك اخبار ليبيا

هكذا دعم النجوم “ملكة الإحساس” .. بعد صدمة “السرطان” !

المرصد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بيروت – صدمة كبيرة تلقاها الوسط الفني بعد إعلان المطربة اللبنانية إليسا الثلاثاء عن تعافيها من سرطان الثدي، ذلك المرض الذي أخفت عن الجميع إصابتها به لتعلن عنه من خلال كليبها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”.

حيث أن منذ ذلك الحين ضجت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل الحب والدعم إلى المطربة التي يلقبها جمهورها بـ “ملكة الإحساس”، وحرص عدد كبير من زملائها على دعمها.

يُشار إلى أن سيرين عبد النور دخلت في نوبة بكاء بعد علمها، وهو ما ذكرته في تغريدتها التي وجهتها إلى إليسا: “الحمدلله على سلامتك يا هل الإنسانة يللي بيلبقلك تغني تضحكى وتعيشي.. ومتل ما دايما بقلك بحبك قد الدنيا كلها.. عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى .. كتر خير الله”.

بدوره دعم راغب علامة زميلته قائلا : “الحمدلله على سلامة صديقتي العزيزة إليسا.. الخبر كان مفاجئ.. لكن اللي حارب الحساد والحاقدين قادر ينتصر على المرض.. ان شاء الله بتكون كل أيامك حلوه مثل صوتك.. ولا تشوفي إلا الصحة والسعادة والنجاح.. ألف حمدلله على السلامة”.

فيما نشر تامر حسني صورة تجمعه بإليسا من ديو غنائي جمعهما معا وعلق قائلا: “ألف مليون سلامة عليكي يا ملكة الإحساس يا غالية على قلبي وقلوبنا كلنا ربنا يحفظك ويبعد عنك وعن الجميع أي أذى يارب.. ويعطي كل مريض الصبر والقوة والإرادة والتحدي”.

 

 

واختار حسين الجسمي كلمات مؤثرة في رسالته لإليسا بعدما غرد: “لو أردنا اليوم أن نختار للعزيمة اسما آخر .. سنطلق عليه إليسا.. الحمدلله على سلامتك عزيزتي”.

 

المصدر العربية.نت

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر المرصد




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com