اخبار ليبيا رمضان

حارسة مرمى تثير “فكاهة عالمية”. شاهد لتعرف

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



218TV|خاص

في دوري كرة قدم السيدات المُقام في البرتغال صُوّر مقطع فيديو لقي انتشاراً هائلاً على منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

وقد لا تكون الأهداف الثماني والعشرون التي تلقّاها فريق نادي بونتي فريلاس من نادي بنفكيا، مصدر الغرابة بمقطع الفيديو الذي حقق مشاهدات مليونية، بل توقف العالم أمام الحركات الغريبة التي قامت بها حارسة مرمى الفريق المهزوم وهي تتلقى الأهداف.

وبحسب رصد لمواقع التواصل الاجتماعي في دول عدة حول العالم، فإن حارسة المرمى التي لم يُذْكر سنها، أو مشوارها في المستطيلات الخضر بدت كأنها لم تتدرب إطلاقا على صدّ أيّ كرة، وأنها تلعب مباراتها الأولى دونَ أيّ تدريب من أيّ نوع على حراسة المرمى، إذ كانت تكتفي بتحريك بسيط ليديها في محاولة لصد الكرات التي كانت تتحول لأهداف بسهولة متناهية.

وفي مقطع الفيديو تجرأت لاعبات بنفيكا على تسجيل الأهداف الثماني والعشرين في ظاهرة غير مسبوقة، وكأنها حصة تدريب، فيما ظلت “الحارسة السمينة” نسبياً، ذات الشعر الطويل تراقب الأهداف مُحاوِلةً صدّها بطريقة “بريئة وطفولية”، ودونَ أن يفكر الجهاز الفني للفريق باستبدالها، وهو الأمر الذي وفّر مادة قوية لـ”السخرية والطرافة” حول العالم.

شاهد المقطع لتعرف أكثر.

يُشار إلى أن موقع قناة (218) لا يمكنه التحقق من صحة الصور والمقاطع التي تُنْشر عادة على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com