http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

روتانا ستمحو نجاحات إليسا.. والأخيرة تُهدد

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شراكة جديدة بين شركة روتانا وشركة ديزر الفرنسية ستسبب في كارثة فنية لم تحدث من قبل، حيث أن الشركة ستمحو أرشيفها وكامل إنتاجاتها من موقع اليوتيوب ومن تطبيق أنغامي بموجب التنازل لتطبيق ديزر الغير معروف ومن ضمن هذه الأعمال إنتاجات الفنانة الأكثر مشاهدة على اليوتيوب والأكثر إستماعا على تطبيق أنغامي إليسا.

وتمتلك شركة روتانا مايقارب الستة مليار مشاهدة على اليوتيوب أربعة منهم أي الثلثين هو مجموع مشاهدات ملكة الإحساس إليسا على القناة، الفنانة التي اجتهدت طيلة الـ20 سنة الماضية ونقشت نجاحاتها بعدد المشاهدات والإستماع لتنافس نجوم العالم بأرقامها تواجه اليوم خطر محو كامل رصيدها على موقع اليوتيوب.

إليسا بدورها أعربت عن قلقها الشديد في منتصف ليل البارحة وعبرت بتغريدات على تويتر عن استيائها تجاه ضياع نجاحاتها بكبست زر، كما هددت وأكدت مغادرتها للشركة وانتهاء مشوارها معها فور تطبيق الشركة للاتفاقية الجديدة التي ستجمعهم مع تطبيق ديزر.

ملكة الإحساس لم يخف بريقها يوما وأثبتت أنها ناجحة بكافة حالاتها حتى عندما كانت تصارع المرض، ولكن هل ستستطيع شركة روتانا النجاح بعيدا عن إليسا؟ فقط هي الأيام التي ستثبت هذا.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com