555555555555555

ليونيل الحقيقي يظهر لعائلة ميسي بعد 28 سنة

الوسط 0 تعليق 121 ارسل لصديق نسخة للطباعة

«أعلم أني ليونيل الأصلي لعائلة ليونيل ميسي، لذلك شغوف لمناقشة الأمر معهم بعد أن أصبح نجلهم ليونيل على قمة المشاهير في العالم».

بهذه العبارات برر المطرب الأميركي ليونيل ريتشي رغبته في التعرف على والدي نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي (28 سنة) خلال زيارته إلى بوينس آيرس؛ حيث يحيي الليلة حفلاً موسيقيًا.

وقال ريتشي في مقابلة مع موقع «تيلي شو» المتخصص في أخبار المشاهير «كنت آمل بوجود ميسي هناك لكنه بالطبع مسافر»، في إشارة إلى وجود اللاعب في إسبانيا مع ناديه برشلونة.

وواصل المطرب الذي يعد أحد أهم أيقونات موسيقى الإنجليزية في الثمانينات، بقوله «آمل برؤية والديه، فيتوجب على معرفة مكان وجودهما لأنني أرغب في التعرف عليهما، وسيسعدني التقاط صورة معهما، وهكذا فإنه في حال وجودهما في مكان ما قريب، فإن ذلك سيسعدني»، وفقًا لـ«كووورة».

وأوضح مطرب أغاني حققت نجاحًا مثل «Say you, say me» و«All Night Long» أنه يرغب في التعرف على ميسي وعائلته لمعرفته أن والدي اللاعب استلهما اسم نجم برشلونة الحالي منه.

وتشكك السيرة الذاتية لميسي التي كتبها «جييم بالاجيه»، في هذه الرواية، لكنها تُقرّ بأن العائلة كانت معجبة للغاية بالمطرب الأميركي.

شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق