555555555555555

ألبوم جديد للمغنية الآيسلندية بيورك

الوسط 0 تعليق 110 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحضر بيورك ألبومًا غنائيًا جديدًا أقل حزنًا من «فالنيكورا» الصادر العام الماضي، تتعاون فيه مع منسق الأسطوانات الفنزويلي أليخاندرو غيرسي المعروف فنيًا باسم أركا، والذي سبق أن تعاونت معه لإعداد الأسطوانة السابقة.

وصدر «فالنيكورا» سنة 2015، وهو الألبوم الأول للمغنية منذ أربع سنوات. كانت ابتعدت عن الأضواء بعد انفصالها عن شريكها الفنان الأميركي ماثيو بارني الذي ربطتها به علاقة طويلة، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وصرحت نجمة موسيقى البوب التجريبية لمجلة «آناذر»: «لا نزال في البداية ولا أعلم حتى إن كان يجدر بي أن أكشف عن الأمر، لكن أصبح لدينا ثلاث أغنيات مع أليخاندرو... كنا نلقب الألبوم الأخير بالجحيم ... وهو كان بمثابة طلاق. أما الآن، فنحن نعد الجنة».

وشرحت المغنية الآيسلندية (50 عامًا) في العدد الأخير من هذه المجلة المتخصصة في مجالي الموضة والثقافة أنها تؤلف الأغاني دومًا في ذهنها عندما تكون في الطبيعة، قائلة: «أقصد كوخي في الجبل وأمشي في الطبيعة وبعد 20 دقيقة أبدأ بتمتمة الألحان».

وأصدرت الفنانة الآيسلندية «فالنيكورا» أبكر من المتوقع بسبب تسريبات على الانترنت. ورفضت بداية طرحه في خدمات البث التدفقي. وهي أحيت بعض الحفلات الخاصة للترويج له قبل إطلاق جولة أوروبية أوقفتها فجأة بحجة أن أداءها على المسرح يجهدها نفسيًا.

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق