فيسبوك اخبار ليبيا

بالفيديو: الفطيم تعرض أسطولها الواسع من السيارات الكهربائية

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



 كان لمجموعة الفطيم للسيارات، الرائدة على مستوى المنطقة في قطاع السيارات، تواجد بارز في الدورة الخامسة من مؤتمر عجمان الدولي للبيئة، الذي عقد تحت رعاية سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان.


وعرضت مجموعة الفطيم للسيارات أسطولاً ضخماً من السيارات الكهربائية من علامات تجارية مختلفة تديرها في الإمارات العربية المتحدة ومنها تويوتا ولكزس وفولفو وهوندا. وحرصت على عرض إنجازاتها في التنقل المستدام خلال الأعوام التسعة الماضية، فضلاً عن طرح رؤيتها لبناء مجتمع خالٍ من الكربون، وذلك من خلال تقنيات مستقبلية كالسيارات الكهربائية العاملة بخلايا الوقود.


ومن جانبه، قال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة في الفطيم تويوتا في سياق كلمته الرئيسية: "تأتي رعايتنا الثانية للدورة الخامسة من هذا المؤتمر في إطار عزمنا الاستمرار في قيادة قطاع التنقل المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ نسعى لتحويل مشهد السيارات يدعم جودة هواء أنظف وبصمة كربونية أقل في الدولة".


وشدّد عباسي على إرث تويوتا العريق في تطوير السيارات الصديقة للبيئة، مذكراً بأن العلامة التجارية قد باعت أكثر من 11.47 مليون سيارة هجينة عالمياً، مما أدى إلى تقليص انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون بما يزيد عن 90 مليون طن.


وأعرب أيضاً عن ثقة المجموعة بحل السيارات الكهربائية الهجينة قائلاً: "السيارات الكهربائية الهجينة تقنية صديقة للبيئة يمكن لأي شخص في الإمارات العربية المتحدة أن يتبناها اليوم لإحداث فرق حقيقي واسع النطاق على البيئة".


ويمثل هذا المؤتمر، الذي سيعقد من 6 إلى 7 مارس 2018، منصة ممتازة لاكتساب خبرات قيّمة تسهم في إنجاز الأبحاث الحالية أو المستقبلية عن الممارسات الصديقة للبيئة والتقنيات الفعالية اقتصادياً، وإدارة البصمة الكربونية، ودعم توسع المبادرات المستدامة.


ومن الجدير بالذكر أن الفطيم للسيارات ستعرض مجموعة متنوعة من المركبات الصديقة للبيئة، تشمل سيارات يمكن للعملاء قيادتها، وسيارات أخرى يجري اختبارها في المنطقة لطرحها في السوق مستقبلاً. وتشمل السيارات المعروضة تويوتا بريوس الكهربائية الهجينة وتويوتا ميراي الكهربائية العاملة بخلايا وقود الهيدروجين ولكزس (RX h) الكهربائية الهجينة و(LC 500 h) وفولفو إكس سي 90 (XC90) الهجينة.

 

 

شاهد الخبر في المصدر سعودى أوتو




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com