http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

تسريبات: هل سنرى أية تحديثات في أكسنت 2019؟

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تعتبر هيونداي أكسنت سيارة حديثة، حيث قد خضعت للتو في آخر إصداراتها لتحديثات كبيرة تتضمن الواجهة الأمامية الجديدة الشبيهة بطراز النترا مع تعديلات داخلية مختلفة تجعلها أكثر أناقة وذات رونق خاص، مع مساحة داخلية رحبة وتقنيات حديثة تساعد على تحصيل أداء أفضل، ويبدو أن تسريبات موديل عام 2019 قد بدأت بالفعل.

بما أن السيارة قد حصلت لتوها على تجديد خارجي كبير في الجيل الخامس موديل 2018 الجديد كلياً، من غير المتوقع أن نرى أية تعديلات خارجية ضخمة، عدا ربما أضواء أمامية وخلفية مختلفة قليلاً مع زيادة العرض بشكل ضئيل للغاية لزيادة المساحة الداخلية ورفع درجة الراحة كي تسع خمسة ركاب بسهولة أكبر، إضافة إلى ذلك قد نرى بعض التحديثات تقنيات نظام الترفيه المعلوماتي مع شاشة لمس أكبر.

بالنسبة للمحركات، فلا توجد أية تغييرات جديدة لذا سوف نرى نفس الخيارين من محركات البنزين ذات الأسطوانات الأربع، أحدهما بسعة 1.4 لتر يُعطي قوة قدرها 100 حصان، والآخر بسعة 1.6 لتر بقوة 123 حصانا، وكلاهما ذو تصميم متقدم ويعمل بحقن الوقود متعدد النقاط، ويأتي متصلاً بأحد خيارين ناقل الحركة سداسي السرعات؛ آلي أو يدوي.

تقول التوقعات بأن من المحتمل أن يتم إطلاق هذا الموديل في نهاية العام الحالي، مع سعر لم يعلن عنه بعد، ولكن من المتوقع أن يكون مقارب جداً للجيل الخامس الذي تم إطلاقه حديثاً.

 

شاهد الخبر في المصدر سعودى أوتو




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com