http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

تسريبات: جاكورا XJ موديل 2019 ستصبح كهربائية بالكامل

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



يتضح لنا مدى قدم جاكوار XJ عند مقارنتها مع أي من منافسيها مثل مرسيدس S-Class أو الفئة السابعة من BMW، ولكن يبدو أن جاكوار تعمل بجد على تجهيز XJ جديدة كلياً، وبينما تقوم كل من مرسيدس و BMW، إضافة إلى بعض شركات السيارات الفاخرة اﻷخرى بإنتاج سيارات هجينة، تحاول جاكوار التخلي عن محركات اﻹحتراق الداخلي تماماً حيث تفيد الشائعات ـن جاكوار تهدف لتحويل سيارتها الفاخرة القادمة إلى الطاقة الكهربائية بالكامل.

وحسب التسريبات اﻷخيرة، فإن التصميم النهائي قد اكتمل وجاري تطوير المركبة الآن بجانب مركبة جديدة من رينج روفر مخصصة للطرقات العادية تدعى JLR، كما تعمل جاكوار على التخلص من الشكل الاعتيادي للسيدان ذات الخمسة أبواب لتصبح خمسة من أجل زيادة العملية تصبح اﻷمور أسهل عند ادخال واخراج اﻷمتعة.

ورغم عدم اﻹعلان عن أية تفاصيل تخص التصميم بعد، إلا أنه من المرجح أن موديل XJ القادم سوف يمهد الطريق لطريقة تصميم جديدة تصل لاحقاً إلى الطرازات اﻷخرى خلال العقد القادم ، وقد وعد مدير تصميم جاكوار من قبل بتقديم شيء خاص جداً.

وحسب مصادر مقربة من شركة جاكوار، سوف يتم الكشف عن طراز XJ موديل 2019 الجديدة كلية نهاية العام الحالي، والذي يسجل مرور نصف قرن منذ إطلاق طراز Series I عام 1968، ليبدأ طرح السيارة باﻷسواق العام المقبل.

 

شاهد الخبر في المصدر سعودى أوتو




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com