تويتر اخبار ليبيا

أودي النابودة تدعم مبادرة المرموم للعلاج بركوب الخيل

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أعلنت شركة ’أودي النابودة للسيارات‘ التزامها بمواصلة دعم ’مبادرة المرموم‘ من خلال توفير الدعم اللوجستي إلى ’مركز المرموم للعلاج بركوب الخيل‘، بالتزامن مع اختتام فعاليات مبادرة ’عام العطاء‘.

وتهدف ’مبادرة المرموم‘ إلى تعليم أصحاب الهمم من الأطفال والبالغين رياضة الفروسية، حيث يمكن للطلاب تعلم مهارات ركوب الخيل وقيادة السيارات وكيفية التعامل مع الخيل. وتتيح هذه الأنشطة الفرصة أمام المشاركين في برنامج المبادرة تحسين مهاراتهم في التوازن وتقوية عضلاتهم وتعلم المزيد حول الخيول وإدارة اسطبلاتها، والأهم من ذلك تعزيز ثقتهم بأنفسم واستقلاليتهم.

 ولا ينحصر الدعم اللوجستي المقدم من شركة ’أودي النابودة للسيارات‘ في أنشطة التشغيل اليومية لـ ’مركز المرموم للعلاج بركوب الخيل‘ فحسب، وإنما يشمل نقل الخيول إلى المدارس بهدف الوصول إلى الأطفال الذين لن يكون بمقدورهم الاستفادة من برنامج المبادرة دون هذا الدعم.

 وفي معرض تعليقه حول هذه الشراكة، قال علي النابودة، مدير عام شركة ’أودي النابودة للسيارات‘: "يسرنا تقديم الدعم إلى ’مبادرة المرموم‘ ضمن إطار برنامجها للعلاج بركوب الخيل. ونحن معجبون للغاية بالعمل المذهل الذي يؤديه فريق المركز، وسعداء للغاية بالدعم الذي نوفره لهذا الفريق من أجل مساعدته على إنجاز عمله الذي يعني لنا الكثير".

وتضم اسطبلات ’مركز المرموم للعلاج بركوب الخيل‘ 8 من الأحصنة والمهور، والتي تتراوح بين المهر ’زورو‘ الصغير من نوع شتلاند، والفرس ’ليني‘ الضخمة والجميلة من نوع كليدسديل.

 وتعتمد المبادرة على المتطوعين ممن تلقوا تدريباً خاصاً في التعامل مع الخيول، وتقدم لهم ’خطة لرد الجميل‘ تتضمن دروساً في الفروسية وركوب الخيل.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول ’مبادرة المرموم‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://marmoom.net/en .

 

شاهد الخبر في المصدر سعودى أوتو




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com