http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اطلاق مهرجان الربيع من تويوتا

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



يتمتع هواة السيارات بتسعة خيارات مختلفة للتوفير خلال مهرجان الربيع من تويوتا.


وسيحظى العملاء في مهرجان مارس، الذي أطلقته الفطيم تويوتا، الرائدة في قطاع التنقل المستدام منذ عام 2008، بمجموعة عروض جذابة لعدد من سيارات تويوتا 2018 للركاب أو السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، بما فيها كامري الجيل الثامن التي أطلقت مؤخراً وبرادو ومفخرة الأرض تويوتا لاند كروز.


وقال سعود عباسي مدير الإدارة العامة في الفطيم تويوتا: "يقدم المهرجان خيارات جذابة كثيرة تشمل الدفعة المقدمة واستبدال السيارة القديمة بسيارة جديدة والاسترداد النقدي. لقد حرصنا على تقديم عروض تناسب شريحة واسعة من عملائنا، سواء الذين يرغبون في شراء طراز أحدث من سياراتهم، أو التبديل من سيدان إلى سيارة رياضية أو الانضمام إلى عائلة تويوتا للمرة الأولى، وذلك من خلال شروط دفع ميسرة".


وتمنح الفطيم تويوتا، التي تقدم وفورات كبيرة تصل إلى 28 ألف درهم على طرازات مختارة من السيارات الرياضية، مترقبي العروض فرصة للفوز بكامري سبورت غراند الجديدة 2018 بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.5 ليتر من خلال سحب.
ويمكن لحاملي بطاقة الفطيم الائتمانية من بنك أبو ظبي الوطني الاستفادة أيضاً من استرداد نقدي بنسبة 5 بالمئة عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية أثناء شراء السيارة.

 

 

شاهد الخبر في المصدر سعودى أوتو




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com