اخبار ليبيا رمضان

تسريبات: هل من جديد على فورد إكسبيديشن 2019؟

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بعد مرور عدة سنوات على اكسبديشن القديمة، وبعد أن حصلت فورد اكسبديشن 2018 على إعادة تصميم كامل، سوف نرى بضعة تحديثات على موديل 2019.

فيما يتعلق بالمظهر الخارجي ستحصل اكسبديشن على مظهر قريب من واجهة وأضواء إكسبلورر اﻷمامية مع سقف مسطح أكثر وخطوط أكثر حدة على الهيكل الخارجي والكثير.

فيما سوف نرى السيارة دون أية تغييرات خارجية أخرى، وكذلك اﻷمر بالنسبة لداخلية السيارة مظهر جديد يضيف إلى السيارة ذات مساحة اﻷرجل اﻷكبر في فئتها في الصف الثاني والثالث من المقاعد، إضافة إلى توفر شحن الهواتف اللاسلكي ومداخل USB لكل صف من المقاعد.

كما يمكن الحصول على نسخة اكسبيديشن ماكس للحصول على قاعدة عجلات أكبر ومن ثم مساحة أكبر ما يضيف 169 قدم مربع من مساحة اﻷمتعة لمركبة SUV الكبيرة بالفعل.
تتوفر هذه النسخة لكافة الفئات الثلاثة ألا وهي XLT، Limited و Platinum.

سوف تُبقي فورد على نفس محركات اكسبيديشن لنرى محرك V6 بقوة 400 حصان و سعة 3.5 لتر مع 480 رطل/قدم من عزم الدوران، بينما تأتي كافة الفئات بالدفع الخلفي بشكل قياسي مع توفر الدفع الكلي بشكل خياري ما يضيف قوة قطر تصل إلى 9,300 رطل.

لم بتم اختبار مدى أمان اكسبيديشن 2019 بعد، إلا أنها تتوفر على مكابح طوارئ آلية ما يجعلها لائقة للحصول تقييم +Top Safety Pick اﻷعلى.

لم يتم اﻹعلان عن تاريخ طرح اكسبديشن 2019 بعد، ولكن من المتوقع أن يتم طرحها نهاية العام الحالي بسعر يتراوح بين 198,795 ريال سعودي إلى 287,000 ريال سعودي.

 

شاهد الخبر في المصدر سعودى أوتو




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com