فيسبوك اخبار ليبيا

تقرير: كل ما نعرفه عن ألفا روميو جوليا كوبيه 2019

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة




لم تقم صانعة السيارات اﻹيطالية بالتأكيد على إصدار جوليا 2019 بعد، ولكن حسب الشائعات تم الانتهاء من تصميمها مع نسخة كوبيه ذات بابين جديدة لمنافسة الشركات اﻷلمانية العملاقة مثل مرسيدس.

سيحصل الطراز الجديد على نفس غطاء المحرك ذو فتحات التهوية إضافة إلى اﻷضواء اﻷمامية مع شبك ألفا روميو اﻷمامي وصادم أمامي ذو فتحات تهوية رأسة أكبر مع فاصل أكبر وهي تغييرات بسيطة، إلا أن ألفا روميو ترى أنها ضرورية من أجل الاستمرار في المنافسة.

أما بالنسبة للجزء الخلفي، يمكننا رؤية مركية جديدة تماماً بداية من عمود C، حيث نلاحظ قاعدة عجلات أقصر مع أبواب أطول وزوج من النوافذ الصغيرة الخلفية على شكل مثلث، بينما تطابق شكل السيدان ذات اﻷربعة أبواب من الجهة الخلفية ولكن نتوقع أن نرى بعض الخصائص المثيرة مثل فتحات تهوية إضافية في الصادم الخلفي مع مشتت وغطاء حقيبة أمتعة معاد تصميمها لنرى بشكل عام أفضل كوبيه عالية اﻷداء في هذه الفئة، بينما سيحصل الطراز القياسي أيضاً على ما يتطلبه اﻷمر للتفوق على المنافسين.

وعلى الرغم من أن نسخة كوادري فوليو ستحصل على بعض الخصائص اﻹضافية الخارجية، إلا أن الداخلية ستكون مطابقة لنسخة السيدان لنرى تصميم جذاب مع قائمة طويلة من التقنيات المتطورة مع جلد للمقاعد في الفئات اﻷعلى وكذلك لوحة التحكم الرياضية مع زخرفات خشبية وشاشة بقياس 8.8 إنش ونظام ترفيه معلوماتي ممتاز مع نظام ملاحة وأندرويد أوتو إضافة إلى أبل كاربلاي.

كما توجد شاشة صغيرة قياس 3.5 إنش بين عدادات ضخمة في لوحة القياسات، كما توجد شاشة خيارية بقياس 7 إنش في الفئات اﻷعلى لتقديم معلومات مختلفة للسائق، إضافة إلى نظام صوتي من Harmon Kardon South مع 14 سماعة بقوة 900 وات.

أما عن نسخة كوادري فوليو، سيستفيد الملاك من بعض الخصائص اﻹضافية مثل جلد ألكانترا مع عجلة قيادة رياضية ومقاعد أمامية فاخرة، مع زخرفات من اﻷلمونيوم والياف الكربون إضافة إلى نمط Race للقيادة مع مراقبة لحظية ﻷداء المركبة.

كما ستحصل الكوبيه بالخلف على ألواح محدثة بدلا من اﻷبواب الخلفية مع تقليل مساحة اﻷكتاف والرأس بسبب السقف المنحني ولكن مع ثبات مساحة اﻷرجل.

سوف نرى أيضاً نفس المحركات الموجودة بنسخة السيدان، لذا سنجد محرك سوبر تشارجر رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 197 حصان و 243 رطل/قدم من عزم الدوران بدفع خلفي، بينما ستحصل اﻷسواق اﻷمريكية على محرك بقوة 280 حصان و 306 رطل/قدم من عزم الدوران، بينما سنجد محركات ديزل بسعة 2.2 لتر بقوة 148 حصان و 280 رطل/قدم للنسخة القياسية، بينما يأتي الخيار اﻷعلى بقوة 177 حصان و 331 رطل/قدم من عزم الدوران. مع نواقل حركة آلية بستة سرعات، أو يدوية بثمانية سرعات.

كما قد نرى نسخة فيلوسي، ما يعني أن فئة الكوبيه قد تستفيد من تقنية Q4 للدفع الرباعي، لتحمل هذه النسخة قوة 280 حصان و 295 رطل/قدم من عزم الدوران، مع محرك بنزين بقوة 210 حصان و 346 رطل/قدم.

لم يتم اﻹعلان عن سعر طراز الكوبيه بعد، وطلب من المتوقع أن يكون في حدود 161,000 ريال سعودي.

 

شاهد الخبر في المصدر سعودى أوتو




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com