فيسبوك اخبار ليبيا

الاتحاد يواصل سلسلة عروضه القوية

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



مصراتة 05 يناير 2019 (وال) – واصل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم سلسلة نتائجه وعروضه القوية، عقب تفوقه على مستضيفه السويحلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد،وذلك لحساب الجولة الثالثة لفرق المجموعة الثانية، ضمن منافسات الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم .

المباراة التي جمعت الفريقين – أمس الجمعة – على أرضية ملعب مصراتة، برهن فيه الاتحاد على قوية الضاربة الهجومية، ومنذ بداية اللقاء لم يمهل الاتحاد المنتشي بفوز في لقاء الديربي أمام الأهلي طرابلس الجولة الماضية كثيراً، حتى تمكن المدافع المعتصم بالله صبو من تسجيل أول أهداف اللقاء برأسية ماكرة عند الدقيقة “5”.

عداد الاتحاد التهديفي لم يتوقف على الدوران، في ظل وجود هجمات لفريق السويحلي الذي أصطدم بتكتل دفاعي وتنظيم جيد، ومع بلوغ الدقيقة “42”  نجح الاتحاد من إضافة الهدف الثاني وذلك عن طريق المهاجم سالم روما، ليعود نفس اللاعب ليضيف الهدف الثالث باللقاء والثاني له شخصياً، وذلك عند الدقيقة “44”.

وشهدت الحصة الثانية من المباراة تبادل الاستحواذ بين الفريقين، وظهر السويحلي بصورة أقوى باحثاً عن تقليص الفارق على الأقل، ومضت دقائق الشوط الثاني بهذه الكيفية، الاتحاد الذي ضمن المباراة في النصف الأول يسير في الأمور كما  يحلو له، تاركاً السويحلي في مأزق على أمل هز شباك الحارس “مراد الوحيشي”، لكل جميع الهجمات لم تكن منسقة وباءت بالفشل، ليعلن بعدها الحكم “أحمد الشلماني” عن صافرة نهاية المباراة بتفوق الاتحاد بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز حقق الاتحاد فوزه الثالث توالياً هذا الموسم من أصل ثلاثة مباريات رافعاً رصيده من النقاط إلى “9 “، بينما تجمد رصيد السويحلي عند النقطة ” 6 ” فوزين وخسارة . (وال – مصراتة) س أ/ ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com