http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا اليوم الثلاثاء‎

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الثلاثاء  أن مناطق الشمال الشرقى  مازالت تتأثر اليوم بتقلبات جوية مصحوبة برياح نشطةوسقوط أمطار متفرقة بينما تبدأ السحب الممطرة فى الانقشاع تدريجيا من مساء اليوم على مناطق الشمال الغربى.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة سيكون انقشاع تدريجي للسحب الممطرة بداية من مساء اليوم والرياحجنوبية غربية الى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة تنشط يوم الغد على اغلب المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح هذا اليوم مابين (15-17)مْ ولا تتجاوز (12) مْ على المرتفعات الجبلية و تسجل ارتفاع طفيفيوم الخميس.

أما على مناطق  بن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب سيكون طقس غائم جزئيا الى كليا مع فرصة سقوط امطار متفرقة خاصة على مرتفعات الجبل الأخضر وتبدأ السحب الممطرة بالانقشاع التدريجي  من يوم الغد والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة ومعتدلة السرعة تنشط أحيانا على الساحل الممتد من بنغازى حتى البطنان ودرجات الحـرارة القصـوى تتراوح مابين (13-16) مْ ولا تتجاوز (10) مْ على المرتفعات الجبلية.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر اليوم على الحمادة والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (14-16) مْ و تسجل ارتفاع طفيف يوم الخميس على اغلب المناطق.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول يوم الغد الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصـوى تتراوح مابين (15-17)مْ.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة أفريقيا الاخبارية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com