فيسبوك اخبار ليبيا

القاسمي يفتح النار على فرع الإخوان فى ليبيا بعد دعوة السيوي لتنفيذ عمليات إرهابية داخل مصر

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – هاجم الداعية المصري صبرة القاسمي مؤسس الجبهة الوسطية والخبير في الحركات الجهادية والاسلام السياسي القيادي بجماعة الاخوان المسلمين الليبية عبدالعزيز السيوي لدعواته بشن عمليات إرهابية فى مصر والسعودية والإمارات .

ووصف القاسمي السيوي وهو عضو مجلس شورى جماعة الاخوان المسلمين الليبية بأنه من أهل الضلال ويتنمى لـ ” فصيلة الكلاب الضالة ” .

وأضاف في تصريحات خاصة لـصحيفة «المصري اليوم» رداً على قول السيوي بأن الدول الثلاثة أورثت العرب الذل والعار قائلاً : ” ما الذل ولا العار إلا ما اورثنا اياهزهذه العصابة الارهابية التي اسأت للاسلام والمسلمين المسماة بجماعة الاخوان ” .

كما اعتبر الداعية المصري دعوات السيوي لتنفيذ عمليات ارهابية بالمملكة العربية السعودية التي هبط فيها الوحى وبها الحرمين الشريفين ومصر بلد الالف مأذنة وحامية حما العرب والمسلمين إلا دليل جهل لهذا الشخص ، وذلك بحسب تعبيره .

ووصفه القاسمي قائلاً :” إن تصريحاته تؤكد أنه ما ينتمى إلا لفصيلة الكلاب الضالة إلا كلاب اهل النار التي تدعو للارهاب وتكفير المسلمين والاسلام منهم براء فليتوبوا إلى الله ولو كان لديه دين واسلام ما سب خلق الله على منبر الدعوة والرحمة ” .

وطالب الداعية المصري سلطات بلاده لضرورة الرد على هذه الدعوات التحريضية قائلا : ” على اجهزة الدولة المصرية التحرك على كافة المستويات للرد على اهل الضلال بكل السبل والحفاظ على هيبة راس الدولة لان الاساءة ليست للرئيس السيسى وانما لكل المصرين “.

يشار الى ان صحيفة المرصد الليبية كانت قد نشرت الاحد جزءً مسرباً من خطبة صلاة جمعة يوم 8 ديسمبر 2017 ألقاها السيوي عقب يوم واحد من إعلان الرئيس الامريكي دونالد ترامب القدس الشريف عاصمة لـ ” إسرائيل “.

وقد طالب خلالها المصريين والميلمين من مسجد الشيخ امحمد فى مصراتة بالانتفاض على رئاسة بلادهم وقال : ” فليقل من شاء بأنني أدعو الى الارهاب فأنني ادعوا لارهاب شديد وعميق ضد السعودية ومصر والإمارات ”  . للاطلاع على التسجيل إضغط هنا .

المرصد – متابعات

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com