تويتر اخبار ليبيا

قيادي ليبي يعدم ثلاثة شبان أشقاء طهيا حتى الموت

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



1 يوليو,2018

1 يوليو,2018

1 يوليو,2018

ذكرت وسائل إعلام ليبية أن “قياديا ليبيا يدعى محمد الشتيوي، ارتكب قبل أيام جريمة إعدام طالت ثلاثة أشقاء  في مدينة صبراته الليبية”.

وأوضحت أن ” الشتيوي المعروف بـ(الكبة) اختطفهم قبل أن ينقلهم إلى منزله”، لافتة إلى أنه “عذبهم ونكل بهم قبل أن يقتلهم بطريقة وحشية، بوضعهم في ماء مغلي، وطبخهم على النار وهم أحياء في براميل كبيرة”.

و”الكبة” قيادي بارز بما يعرف بـ”لواء العروبة المقاتل” التابع لجيش القبائل الموالي للنظام السابق، وهو مطلوب للنائب العام في عدة قضايا جنائية.

وبحسب مصادر محلية، فإن البحث الجنائي التابع لمديرية أمن صبراته التابع لحكومة الوفاق الليبية، بدأ تحقيقا في الحادثة، معتبرا الاتهامات التي يجري تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مستعجلة، وتستهدف إثارة الفتنة بين صبراته والعجيلات.

 

يشار إلى أن مدينة صبراته الليبية تقع تحت سيطرة حكومة الوفاق الليبية، إلا أنها ما زالت مسرحا لعمليات تهريب المهاجرين غير الشرعيين.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو للضحايا، بعد العثور على جثثهم في منطقة الزعفرانة غرب العجيلات.

ولم يتنس لـ”عربي21″ التأكد من صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

صبراتة: المدعو 'الكبه' يقتل عميد بلدية العجيلات واثنين اخرين طبخاً، نعم طبخاً في براميل ثم يلتقط صورة سيلفي مع أمهات المغدورين وهن يستجدينه لمعرفة مصير أبنائهن.. في اليوم التالي يذهب في نزهة لشاطئ البحر.. هذا طبعاً غير ما حدث للمجبري.. الرئاسي له اهداف عدة ومصلحة ليبيا ليس منها. pic.twitter.com/Pngxe3alsK

— Peter Griffin (@PeterGriffinLBY) June 28, 2018

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع ليبيا الخبر




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com