http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مكتب السراج يحذف صورة بيروني من افتتاح مشروع بحر السلام

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



انتقد نشطاء ورواد صفحات التواصل الاجتماعي تجنب المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي إبراز صورة أو اسم السفير الايطالي لدى ليبيا، جوزيبي بيروني إلى جانب رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج خلال افتتاح مشروع بحر السلام.

ونشر النشطاء تغريدة بيروني على موقع “تويتر” التي قال فيها انه قام صحبة السراج ورئيس مؤسسة النفط طرابلس مصطفى صنع الله بافتتاح آبار غاز جديدة.

وأضاف بيروني “إنجاز كبير من قبل المؤسسة الوطنية للنفط واني لصالح جميع مواطني” مبينا أن “الموارد الطبيعية ملك لجميع الليبيين ويجب استخدامها وفقًا للإطار القانوني المنصوص عليه في قرارات مجلس الأمن”.

من جانبه قال المكتب الإعلامي للسراج انه قام بافتتاح المرحلة الثانية من مشروع بحر السلام الذي يربط آبار بحرية جديدة لإنتاج الغاز بمنصة صبراتة البحرية، الأمر الذي سيوفر الاستقرار لإمدادات السوق المحلي من احتياجاته من الغاز الطبيعي اللازم لتشغيل وحدات توليد الطاقة الكهربائية والوحدات الصناعية بصورة منتظمة.

وأشار المكتب الإعلامي إلى انه جرى افتتاح المشروع بحضور السراج وصنع الله والمدير الإقليمي لشركة ايني والمدير التنفيذي ومدير العمليات بشركة مليته.

وكانت المؤسسة الوطنية للنفط “طرابلس” وشركة إيني أعلنت أن شركة مليتة للنفط والغاز، بدأت الإنتاج من البئر الأول من مشروع بحر السلام (المرحلة الثانية)، وذلك بعد ثلاث سنوات فقط من قرار الاستثمار النهائي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com