اخبار ليبيا رمضان

الخيالي يكشف مشروعات ستنفذها الحكومة المؤقتة بالجنوب‎

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



كشف حامد الخيالي عميد بلدية سبها في لقاء مع بوابة افريفيا الإخبارية صباح اليوم الإثنين عن عدة مشاريع تم الإتفاق على تنفيذها في بلدية سبها خلال زيارته في الأيام القليلة الماضية للمنطقة الشرقية والتي وصفها بالزيارة الناجحة حيث كان له عدة لقاءات مع رئيس الوزراء عبدالله الثني رئيس ديوان رئاسة الوزراء بالمنطقة الجنوبية السنوسي محمد السنوسي والنائب الأول لرئيس الوزراء عبدالرحمن الأحيرش وبحضور جمعة الفاخري رئيس الهيئة العاممة للإعلام والثقافة بالحكومة المؤقتة.

وأضاف الحيالي، بأنه تم الإتفاق على إنشاء مركز ثقافي ببلدية سبها ليساهم في خلق بيئة ثقافية مميزة من خلال تنفيذ خطة كاملة لنشر مراكز الإشعاع الثقافي في عديد من البلديات بالجنوب وأهمها بلدية سبها والبوانيس و براك الشاطي وغدامس واجدابيا .

وبين بأن المركز الثقافي في بلدية سبها قد تم تخصيص مكانه داخل سور مكتبة اليونيسكو وسيتم وضع حجر الأساس لمشروع المركز التقافي ببلدية سبها في الايام القليلة القادمة بحضور اعضاء من الحكومة المؤقتة ونخبة من المثقفين .

كما ذكر الخيالي بأنه تم رصد قيمة عشره مليون دينار لمعالجة أزمة الصرف الصحي قبل نهاية شهر أكتوبر ورصف وصيانة بعض الطرقات والشوارع التي سببت في اختناق حركة السير ومن اهمها دائري عمر المختار وعدة شوارع فرعية أخرى .

يمكنك ايضا قراءة الخبر من المصدر على موقع بوابة افريقيا




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com