فيسبوك اخبار ليبيا

إعادة هيكلة وترتيب الوحدات العسكرية لفرض القانون بمدينة سبها

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



سبها 10 مارس 2018 (وال) – تمكنت القوات المسلحة العربية الليبية من فرض إعادة الهـدوء لمدينة سبها ضمن العملية العسكرية التي أطلقها القائد العام المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر تحت اسم “عملية فـرض القانون” لتبدأ في ترتيب وإعادة هيكلة الوحدات العسكرية بالمنطقة بعيداً عن  الجهوية والقبلية والمناطقية.

وتم صباح اليوم إصدار التعليمات القيادة العامة بضرورة وقف إطلاق النار بين أطراف النازع في مدينة سبها، مع إخلاء جميع الأماكن الحيوية بالمدينة والابتعاد عن المناطق السكنية دون أي شرط أو قيد .

وحذرت القوات المسلحة كافة المخالفين للتعليمات بالرد القاسي والمباشر من قبل الـقـوات المسلحـة العربيـة الليبيـة المنطلقـة لتنفيذ الأوامر والتعليمات لفرض القانون .

يشار إلى أن آمر غرفة عمليات القوات الجوية بالقيادة العامة اللواء طيار محمد المنفور رفقة وآمر اللواء 12 مجحفل اللواء محمد بن نايل عقد سلسلـة مـن الاجتماعات بالمكونات الاجتماعية القاطنة بمنطقة سبها وماجورها من مناطق لحلحلة بعض الأمور والاستماع وطرح المشاكل التي تعيق استتباب الأمـن بعد عملية الرمال المتحركة والتي انتصرت بها القوات المسلحة على قـوة الشـر من الإرهابيين وغيرها مـن عصابات المرتزقة والتي تساندهم بمقابل مادي كذلك هدف توطينهم بحسب الاتفاقات المبرمة بينهم .

عليه وبعد الاستماع والاطلاع اتخذت الـقـوات المسلحة عدة خطوات أبرزها رفـع الغطاء الاجتماعي والذي التحق به قرار آخر يطلب وبقوة مغادرة كافة الأفارقة الأراضي الليبية والذين تم الاستعانة بهم من قبل ضعاف النفـوس للقتال من أجل تحقيق أهداف وأجندات يحلمون بتمريرها بالجنوب الليبـي . (وال – بنغازي) ع م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com