http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

المسماري: الجيش لا يدعم أحد في سبها

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



218TV | رصد اخباري

قال الناطق باسم الجيش الوطني العميد أحمد المسماري، الأحد، إن العملية العسكرية الجارية في سبها تهدف إلى ضبط الأمن، مؤكدا أن قوات الجيش الوطني لا تدعم أي طرف على حساب الآخر.

وأضاف المسماري، في مؤتمر صحفي استثنائي من بنغازي، أن الجيش الوطني تعامل بقوة وحزم مع عصابات تشادية وسودانية تمارس الحرابة والتهريب في الجنوب، لافتا إلى أن الجيش يواجه عصابات عديدة تمارس الجريمة العابرة للحدود في سبها.

وأوضح المسماري أن الجيش تمكن من تخفيف حدة الاشتباكات في سبها وإنهاء تدفق الآليات المسلحة والأفراد إلى المدينة، مؤكدا أنه بعد انتهاء المهلة الممنوحة للعصابات المسلحة في سبها يوم 17 مارس سيقوم الجيش بتطبيق القانون على المخالفين، داعيا أهالي سبها للتعاون مع الجيش الوطني الذي يهدف إلى إعادة الأمن للمدينة.

وبشأن الأوضاع العسكرية في مدينة درنة، قال الناطق باسم الجيش الوطني إن العمليات متواصلة في درنة وفق الخطة الموضوعة، وإن الضربات تتواصل لحين القضاء على الإرهاب بشكل نهائي.

وعرج المسماري على حادثة ضبط سفينة قبالة شواطئ مدينة درنة، السبت، وقال إن القوات البحرية بالتعاون مع سرب رعد العمودي قاما بإيقاف السفينة، مؤكدا أنها تركية ويجري التحقيق مع طاقمها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com