http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

تجدد الاشتباكات في سبها ومقتل امرأة وإصابة زوجها وطفلهما

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أجدابيا – بوابة الوسط: صلاح ناصف
لقيت امرأة مصرعها وأصيب زوجها وطفلهما جراء تجدد الاشتباكات العنيفة بين مسلحين من قبيلتي التبو وأولاد سليمان في مدينة سبها ليلة البارحة واليوم الأحد، بحسب ما أفاد مصدر في المدينة «بوابة الوسط».

وقال المصدر لـ«بوابة الوسط» اليوم الأحد، إن الاشتباكات تجددت ليلة البارحة واليوم الأحد في محيط حي الرجمة والمطار بمدينة سبها بين مسلحي قبيلتي التبو وأولاد سليمان الذين يعتمدون على إطلاق القذائف عن بعد، والتي سقط على إثرها قتيل وجريحان من أهالي الأحياء السكنية القريبة من موقع الإشتباكات.

وذكر مصدر محلي من مرزق جنوب البلاد لـ«بوابة الوسط» أن مستشفى البلدة العام (120 كلم جنوب سبها) استقبل مساء اليوم الأحد جثة امرأة وزوجها وطفلهما مصابين جراء سقوط قذيفة هاون على سيارتهم في أحد مواقع الاشتباكات في مدينة سبها.

وأوضح المصدر أن جثة المرأة تعود للمواطنة صباح الزروق، وزوجها المصاب يدعى رجب كالي مدير مستشفى قطرون، وطفلهما المصاب يدعى محمد رجب كالي وهم من قبيلة التبو، مشيرًا إلى أنهم نقلوا إلى مستشفى مرزق العام بسبب سيطرة اللواء السادس على مركز سبها الطبي الذين ينتمي أغلب عناصره إلى قبيلة أولاد سليمان، وفق المصدر.

يمكنك قراءة الخبر من المصدر على بوابة الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com