http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

وزير داخلية المؤقتة يناقش الأوضاع الأمنية في سرت ورأس لانوف

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – بحث وزير داخلية المؤقتة إبراهيم بوشناف أمس الإثنين مع مديري أمن سرت ورأس لانوف سير عمل المديريتين وأبرز العراقيل التي تواجه العمل بهما.

بوشناف ناقش بحسب المكتب الإعلامي التابع للوزارة مع مدير أمن سرت العقيد معيوف المعداني أوضاع المديرية والأجهزة التابعة لها ، مؤكداً على أن الوزارة ستدعم المديرية بالإمكانيات والمعدات والآليات اللازمة للعمل.

ومن جانبه،أطلع المعداني وزيرالداخلية على الوضع الأمني للمدينة واحتياجات الأجهزة الأمنية لتقوم بعملها على أكمل وجه، لافتاً إلى أنه يعمل على تفعيل كافة أجهزة الأمن لتكون تابعة للشرعية المتمثلة في مجلس النواب والحكومة المؤقتة المنبثقة عنه.

ومن جهته أوضح مدير أمن رأس لانوف العقيد عبدالسلام الحسوني لـ بوشناف سير العمل بالمديرية الحيوية التي تقع ضمن نطاقها عدد من الموانئ والحقول النفطية وعملها على تأمين المواطنين على نطاق واسع يمتد حتى سرت إضافة إلى العراقيل التي تواجه العمل في هذه المديرية واحتياجات الأجهزة الأمنية لتقوم بعملها على أكمل وجه.

وفي ختام اللقاء،أشاد وزير الداخلية بعمل هاتين المديريتين، مؤكداً على الأهمية الجغرافية اللتين تغطيهما.

يُشار إلى أن وزير الداخلية إبراهيم بوشناف أعلن يوم الأحد الماضي الموافق 13 من مايو الجاري عن إنشاء 5 مناطق أمنية تضم مديريات الأمن المتقاربة جغرافياً ويرأسها أقدم الضباط من مديري الأمن في تلك المناطق ضمن الخطة الأمنية الأولى للوزارة للعام الحالي.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com