http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الغرفة الأمنية بني وليد تحقق في الضربة الجوية التى إستهدفت “أبو مسلم الليبي”

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – أكدت الغرفة الأمنية المشتركة بني وليد في بيان لها أمس الأربعاء على قيامها بالمعاينة الفنية لمكان حدوث الضربة الجوية على منطقة أشميخ بالقرب من أحد المزارع يوم الثلاثاء الماضي ،مرجحة ً بأن تكون الضربة نفذتها طائرات بدون طيار نظرا لأن الضربة كانت جوية ليلية ودقيقة في الأودية.

الغرفة الأمنية أوضحت في بيان لها تلقت المرصد نسخة منه بأن الضربة الجوية أدت إلى مقتل 4 أفراد من مدينة بني وليد أحدهم متهم من قبل النائب العام بالاشتباه بانتمائه لتنظيم الدولة الإسلامية “داعش” بمدينة سرت سابقاً.

وأضافت الغرفة بأن مديرية أمن بني وليد باشرت بفتح تحقيقات بهذا الشأن وإخطار النيابة العامة بالمدينة واتخاذ إجراءات إحالتهم للطبيب الشرعي واعداد التقرير النهائي للحادث.

وأجرت الغرفـة عدد من الاتصالات بجهات لمعرفة الجهة المنفذة للعملية وباقي ظروف التنفيذ،مؤكدةً على عدم إخطارها أو أي جهة بالمدينة بالعملية أو مكان الاستهداف خـلال اجتماع الغرفة الأمنية المشتركة مع الأجهزة الأمنية والعسكرية أمس الأربعاء.

الولايات المتحدة تعلن مسؤوليتها عن إستهداف ” أبومسلم الليبي ” وثلاثة آخرين بغارة قرب بن وليد

يشار إلى أن القيادة العسكرية الأميركية في أفريقيا ” أفريكوم ” قد أكدت مسؤوليتها عن الغارة الجوية التي استهدفت سيارة جنوبي مدينة بني وليد .

وفى بيان تابعته وترجمته صحيفة المرصد ، قالت أفريكوم أن الغارة الجوية التي نفذتها كانت دقيقة للغاية وبانها اسفرت عن مقتل 4 عناصر من تنظيم داعش الارهابي في بني وليد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com