تويتر اخبار ليبيا

بلدي سرت يقيم مشاريع الأمم المتحدة لدعم الاستقرار في ليبيا

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



سرت 04 أكتوبر 2018 (وال) – عقدت منظّمة مبادرة التغيير السلمي PCI أمس الأربعاء في قاعة ديوان المجلس البلدي سرت جلسة حوارية ؛لاستعراض أنشطة و مشاريع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدعم الإستقرار في ليبيا .

هذا وحضر الجلسة كلاًّ من: مدير مبادرة التغيير السلمي PCI في سرت أكرم وادي ، و منسق مشروع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا الدكتور القذافي البطي ، و عدد من مهندسي المشروعات في البلدية، إلى جانب  فريق الشراكة المجتمعية  والاتحاد النسائي و مؤسسات المجتمع المدني.

وقال الناطق الرسمى باسم المجلس البلدى سرت محمد الأميل ،أنه تم من خلال هذه الجلسة استعراض كافة الأنشطة والمشاريع التي نفدت في البلدية خلال ستة  أشهر مضت من قبل لجنة دعم الاستقرار التابعة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي فى سرت.

وتابع الأميل أنه تم مناقشة كافة المشاريع المزمع تنفيدها، خلال الفترة القليلة القادمة من أعمال صيانة ودعم للشركات الخدمية في البلدية.

و أضاف: أن الهدف الأساسي من الجلسة الحوارية ؛هو تقييم الموقف التنفيدى لمشاريع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP في سرت.

يذكر الحاضرون تحاورا في الجوانب الاقتصادية و الاجتماعية و السياسية و الأمنية مع الجهات ذات العلاقة بلجنة دعم الاستقرار ؛ وذلك بهدف الخروج بتوصيات وتحديثات، يمكن للأمم المتحدة الاستفادة منها في المراحل القادمة، من المشاريع المزمع تنفيذها في بلدية سرت . (وال – سرت) أ ج / هــ ع 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com