تويتر اخبار ليبيا

قناة ليبيا الوطنية تبث مباشرة من سرت لأول مرة منذ 4 سنوات‎

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بدأت قناة ليبيا الوطنية الرسمية، اليوم الإثنين، بث برامجها على الهواء مباشرة من مدينة سرت لأول مرة منذ 4 سنوات.

وعاد فرع سرت إلى البث المباشر، عبر برنامج صباح ليبيا، الذي كان يبث على القناة قبل توقفها في 2015، وسلط الضوء على الأوضاع في مدينة سرت من خلال استضافة عدد من المسؤولين والإعلاميين في المدينة.

وأعرب مدير فرع قناة ليبيا الوطنية فرع سرت محمد شعبان الأجنف، خلال استضافته عبر برنامج صباح ليبيا، عن شكره لكل العاملين بفرع قناة ليبيا الوطنية بمختلف تخصصاتهم الذين قال إنهم واصلوا الليل بالنهار المدة الماضية من أجل عودة البث المباشر وايصال صوت وصورة سرت إلى كافة ربوع ليبيا.

كما أعرب الأجنف عن تقديره للدعم الذي تلقته القناة من الإدارة العامة بطرابلس لإعادة البث المباشر من خلال توفير الأجهزة والمعدات اللازمة، كما وجه شكره لمكاتب شركات الاتصالات والبريد والكهرباء وغيرها من الجهات الأخرى في سرت لإعادة العمل بفرع القناة.

وأكد مدير فرع قناة ليبيا الوطنية بسرت أن فرع سرت سيكون له مكان على الخارطة البرامجية لقناة ليبيا الوطنية، مطالبا حكومة الوفاق بتنفيذ وعودها بدعم القناة وتقديم توفير الإمكانيات اللازمة لعودة القناة.

يذكر أن فرع قناة ليبيا الوطنية توقف عن البث من سرت منذ فبراير 2015 بعد سيطرة تنظيم داعش على المدينة، وتعرض المبنى للتخريب والنهب، وتمت إعادة صيانته بدعم حكومي محدود، وبمجهودات ذاتية وتبرعات من بعض المنظمات والأفراد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة أفريقيا الاخبارية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com