تويتر اخبار ليبيا

هاتريك روما يقود النصر للفوز على خليج سرت

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 12 فبراير ( وال ) – قاد المهاجم سالم روما فريقه النصر للفوز على ضيفه فريق خليج سرت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب إياب الجولة الثانية من المجموعة الثانية،  وذلك ضمن منافسات الدوري الليبي لكرة القدم.

شهوب وركلة الجزاء

المباراة التي جرت أمس الأحد على أرضية ملعب شهداء ينينه، توسطها الحكم عبد الباسط شهوب، ومنذ البداية بدأ واضحاً على فريق النصر التقدم نحو مرمى الحارس حسام أمبية والذي بدروه تصدى لتسديدة المهاجم خالد مجدي مبعدها إلى ركنية عند الدقيقة 4.

وأحتسب حكم اللقاء عبد الباسط شهوب في الدقيقة 12 ركلة جزاء لفريق النصر أثر عرقلة المهاجم سالم روما من أحد مدافعي خليج سرت، تقدم لها اللاعب ذاته واضعاً كرته داخل شباك حسام أمبية باقتدار.

بعد هدف روما المبكر حاول خليج سرت تعديل النتيجة والعودة للمباراة، حيث ذهبت تسديدة مسعود الغناي إلى ركنية بعد أن تصدى لها حارس النصر عبد السلام أمسلم، تليها رأسية المدافع عصام الدغيلي والتي علت الخشبات الثلاثة بقليل عند الدقيقة 17.

ثنائية روما

ففي الدقيقة 24 ومن كرة بينية ومباغتة لُعبت من اللاعب أحمد سعد واضعاً المهاجم سالم روما منفرداً بالحارس حسام أمبية والذي بدوره اهتزت شباكه للمرة الثانية بقدم نفس اللاعب، أستمر اللعب بين الفريقين هجمة بهجمة ولم تكن الهجمات بعد هدفي روما خطيرة، ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية الشوط الأول لصالح النصر بثنائية سالم روما.

في الشوط الثاني ظهر خليج سرت بصورة أفضل من التي ظهر عليها في الشوط الأول، وتحرك لاعبه ربيع الشاذي في أكثر من مناسبة وحاول تقليص الفارق، لكن جميع المنافذ المؤدية إلى مرمى عبد السلام أمسلم كانت مغلقة.

وفي الدقيقة 55 مرت تسديدة ربيع الشاذي بجوار القائم الأيمن، مرت الدقائق رويداً رويداً وعند الدقيقة 68 أستغل المهاجم سالم روما الخطاء الفادح من الحارس حسام أمبية الذي فشل في إبعاد الكرة عن مرماه بطريقة سليمة لتجد سالم روما موقعاً عن الهدف الثالث له ولفريقه.

النزعة الهجومية زادت للنصر مع دخول مفتاح طقطق وفرج عبدالحفيظ، وأضاع اللاعب سالم روما فرصة تسجيل الهدف الرابع عندما انفرد بالحارس حسام أمبية لكن كرته تصدى لها الحارس بامتياز، وحرم القائم الأيمن للحارس حسام أمبية اللاعب مفتاح طقطق.

بوساق يقلص الفارق

الوافد الجديد لفريق خليج سرت والقادم من فريق الاتحاد إبراهيم أبوساق دخل بديلاً، فاللاعب حاول كثيراً وتحرك وسط ومدافعي النصر، حيث أن المهاجم اصطدم بتكتل دفاعي، ومن أحدى الكرات في الدقيقة 91 ترجم إبراهيم بوساق مجهوداته بهدف قلص به الفارق مع النصر لتنتهي بعدها مجريات اللعب بثلاثة أهداف لهدف.( وال – بنغازي ) س أ/ س ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com