فيسبوك اخبار ليبيا

انتفاضة للإنتر تعيده إلى الأبطال

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



(رويترز)- تأهل انترناسيونالي لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ موسم 2011-2012 في آخر مباريات المسابقة هذا الموسم، بينما تجاوز نابولي وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم حاجز 90 نقطة وأرسل كروتوني إلى الدرجة الثانية بفوزه عليه 2-1، الأحد.

وبلغ انترناسيونالي دوري الأبطال بعدما سجل هدفين في ثلاث دقائق استثنائية خلال فوزه 3-2 على مستضيفه لاتسيو لينهي المسابقة في المركز الرابع.

وصنع لورينتسو إنسيني الهدفين لأركاديوش ميليك الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 23 من ضربة رأس وخوسيه كايخون بتسديدة مباشرة بعدها بتسع دقائق.

ورفع نابولي رصيده إلى 91 نقطة في ختام المسابقة عقب فوزه في 28 مباراة وتعادل في سبع بين 38 مباراة.

وبقي كروتوني في دوري الأضواء الموسم الماضي بعد واحدة من أروع قصص الهروب من الهبوط في تاريخ البطولة لكنه لم يكن قادرا على تكرار ما فعله الموسم الماضي مع مدربه والتر زينجا بينما جاء هدف ماركو تومينيلو في الدقيقة الأخيرة متأخرا للغاية.

وأنهى الفريق المسابقة في المركز 18 بين 20 فريقا برصيد 35 نقطة ليلحق بناديي بنيفنتو وفيرونا إلى الدرجة الثانية.

وكان لاتسيو بحاجة للتعادل في هذه المباراة المؤثرة ليضمن التأهل لدوري الأبطال لكنه فقد المركز الرابع لصالح انترناسيونالي بفارق المواجهات المباشرة بعد تساوي الفريقين برصيد 72 نقطة.

وتقدم لاتسيو بهدف مبكر سجله إيفان بريشيتش بالخطأ في مرماه لكن دانيلو دامبروسيو أدرك التعادل قبل أن يعيد فيليبي أندرسون التقدم للضيوف مجددا قبل نهاية الشوط الأول.

وجعل ماورو إيكاردي النتيجة 2-2 من ركلة جزاء في الدقيقة 78 ثم حصل سيناد لوليتش لاعب لاتسيو على بطاقة حمراء قبل أن يحرز ماتياس فيسينو هدف الفوز لانترناسيونالي بضربة رأس قبل النهاية بتسع دقائق.

وأنهى سبال المسابقة متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن كروتوني عقب فوزه على سامبدوريا 3-1 بينما أنهى كالياري، الذي كان أيضا في خطر، موسما صعبا بفوزه 1-صفر على أتلانتا صاحب المركز السابع الذي تأهل إلى الدوري الأوروبي.

وأنهى ميلانو صاحب المركز السادس، الذي قلب حظوظه خلال الموسم بشكل رائع ليحول تأخره الى انتصار 5-1 على فيورنتينا.

وسجل باتريك كوتروني ثنائية لفريق المدرب جينارو جاتوسو فيما أحرز هاكان شالهان أوغلو ونيكولا كالينيتش وجياكومو بونافنتورا بقية الأهداف.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com