فيسبوك اخبار ليبيا

«أسود الرافدين» في مواجهة «التانغو»

صحيفة عكاظ 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



صالح الحربي (جدة)

يدشن منتخبا الأرجنتين والعراق مساء اليوم (الخميس) بطولة سوبر كلاسيكو الرباعية الودية، وذلك في تمام الساعة 8:45م على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويشارك في البطولة إضافة لمنتخبي العراق والأرجنتين المنتخب السعودي ومنتخب البرازيل.

ويدخل منتخب «التانغو» هذا اللقاء بكامل نجومه باستثناء قائده ليونيل ميسي الذي أعلن اعتزاله الدولي بعد خروج الأرجنتين من دور الستة عشر في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا على يد منتخب فرنسا الذي حقق اللقب. ويعتمد المدرب الجديد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على تألق باولو ديبالا الذي يقدم أجمل أداء له هذا الموسم، وكذلك على اللاعب ماورو إيكاردي، وفي الناحية الدفاعية يعتمد المدرب كثيراً على صخرة الدفاع نيكولاس أوتمندي.

أما منتخب أسود الرافدين فقد اختلف الشارع الرياضي هناك كثيراً على التشكيلة المختارة من قبل المدرب سريتشكو كاتانيتش المدير الفني للمنتخب العراقي الذي أكد بأنه المسؤول عن هذه الأسماء المختارة، ومع ذلك فإنه من المتوقع أن يظهر المنتخب العراقي بالمستوى المعروف عنه لا سيما أنه يبرز في التشكيلة العراقية الحارس المخضرم نور صبري والثنائي جستن ميرام وريبين سولاقا، إضافة إلى علي عدنان المحترف في فريق أتالنتا الإيطالي وكذلك مهند علي كاظم. وتعرض قائد المنتخب العراقي سعد الأمير إلى إصابة بالغة اضطر معها الجهاز الفني إلى استبعاده واستدعاء اللاعب الشاب صفاء هادي.

ويعد اللقاء مهما للغاية لمنتخب العراق الشقيق الذي يطمح للظهور بمستوى يليق بتطور الكرة العراقية، ويسعى نجوم أسود الرافدين لتقديم أفضل ما لديهم والاستفادة من الاحتكاك بنجوم منتخب التانغو قبل خوض غمار بطولة أمم آسيا التي ستقام في الإمارات في يناير القادم.


شاهد الخبر في المصدر صحيفة عكاظ

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com