تويتر اخبار ليبيا

محامى «رونالدو» يعترف بواقعة الفتاة الأمريكية: «أقاما علاقة برضا كامل»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن أحد محامى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو المتهم فى واقعة اغتصاب فى الولايات المتحدة، بأن موكله أقام علاقة «برضا كامل» وذلك فى بيان نشرته الصحف البرتغالية، أمس الأول.

وأضاف المحامى بيتر كريستيانسن، فى بيان أرسلته شركة «جيستيفوت» التى ترعى أعمال اللاعب بأن «رونالدو مضطر لكسر صمته».

وأضاف: «ينفى اللاعب تماما جميع الاتهامات.. ما حصل فى لاس فيجاس عام 2009 جاء برضا كامل».

ويجد النجم البرتغالى نفسه فى أزمة بعد الاتهامات التى سيقت ضده بواقعة اغتصاب تعود لـ10 سنوات لعارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا التى تؤكد أنها تقدمت بشكوى متهمة اللاعب باغتصابها فى 13 يونيو 2009.

وكان رونالدو نفى بشدة هذه الاتهامات مشيرا إلى أن الاغتصاب هو جريمة مشينة. لكن وسائل الإعلام نشرت مقتطفات من اتفاق زعمت أن اللاعب وقعه مع مايورجا.

وأضاف محامى اللاعب: لم ينف كريستيانو رونالدو أنه وافق على القيام باتفاق لكن المستندات التى من المفترض أن تتضمن تصريحات للسيد رونالدو والتى نشرت فى وسائل الإعلام هى من نسج الخيال.

وتابع: هذا الاتفاق لا يعنى الاعتراف، كل ما قام به رونالدو هو الأخذ بالنصائح التى أسداها له مستشاروه لوضع حد لهذه الاتهامات الفاضحة الموجهة ضده والتى تشوه سمعته.

وأوضح: للأسف، فهو ضالع فى نوع من النزاعات المألوفة فى الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن وسائل الإعلام ومن خلال بثها لهذه المعلومات تقود حملة تشهير بحق اللاعب.

وتابع «رونالدو»: «واثق بأن الحقيقة ستنتصر وبأنه سيتم احترام قوانين ولاية نيفاد».

وتقدمت مايورجا أمام إحدى محاكم ولاية نيفادا الأمريكية، بدعوى تطالب فيها بتعويض قدره 200 ألف دولار، متهمة اللاعب باغتصابها فى يونيو 2009 فى جناحه بأحد فنادق لاس فيجاس، وأنه دفع لها 375 ألف دولار لتوقيع اتفاق تتعهد من خلاله بعدم الحديث عما جرى.

وقال أحد محققى شرطة لاس فيجاس لفرانس برس الأسبوع الماضى أن الشرطة استمعت عام 2009 لمايورجا التى أفادت عن تعرضها لاعتداء جنسى، من دون كشف اسم المعتدى، ما لم يتح التوسع فى القضية. وأضاف: لكن قبل نحو شهر أعيد فتح الملف.

وكانت القضية قد اشتعلت مؤخرا، بعد ظهور أدلة جديدة تتهم كريستيانو رونالدو، باغتصاب 3 فتيات، خلال الفترات السابقة، وأنهن سيقدمن أدلة تثبت تورط النجم البرتغالى فى قضية اغتصابهن، مثلما فعل مع الفتاة الأمريكية.

وأشار التقرير البريطانى إلى أن محامى كاثرين، طلب مقابلة الفتيات الثلاث خلال الأيام القليلة المقبلة، لضمهن فى قضية موكلته كاثرين التى فتحت هذه القضية فى الوقت الحالى بولاية نيفادا التى تشمل لاس فيجاس التى وقعت فيها الجريمة- حسبما تدعى الفتاة الأمريكية.

ولفتت بعض التقارير العالمية إلى أن محكمة ولاية نيفادا، التى تنظر القضية من المحتمل أن تصدر مذكرة اعتقال للنجم البرتغالى لاتهامه فى هذه القضية، وأن الحل الوحيد الذى يحفظ «الدون» من هذا الأمر أن يعود إلى وطنه البرتغال ويمكث فيه حتى انتهاء هذا الأمر نهائيا.

ويعتبر الاعتداء الجنسى ثانى أقوى جريمة فى قانون ولاية نيفادا، التى تشمل لاس فيجاس وتصل عقوبتها فور إثبات ذلك إلى السجن مدى الحياة.

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com