فيسبوك اخبار ليبيا

الأحمر يعدد مكاسبه من الفوز على الترسانة فى الكأس

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سادت حالة من الارتياح بين أفراد الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عقب تخطى عقبة الترسانة فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والفوز 2/3، ليقابل الأهلى فريق بيراميدز فى دور الـ16.

من جانبه، قال محمد يوسف، المدرب العام، إن الفريق حقق مكاسب بالجملة بعد فوزه على الترسانة. وأضاف: «الدفع ببعض العناصر التى لم تشارك بشكل أساسى طوال الفترة الماضية أمر إيجابى، ويُعد استمراراً لعملية تجهيز جميع اللاعبين لاستكمال منافسات الموسم، الذى يشهد المشاركة فى أربع بطولات».

وأوضح أن الفريق حقق مكسباً فنياً آخر بعد الاطمئنان على عودة عمرو السولية من الإصابة، حيث كان الاطمئنان عليه أمراً مهماً جداً من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، التى تشهد خوض المباراة المهمة مع وفاق سطيف الجزائرى يوم 23 أكتوبر الجارى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وحول عدم الدفع بميدو جابر، قال «يوسف» إن الجهاز الفنى لا يرغب فى التعجل بشأن قرار الدفع باللاعب العائد من الإصابة من أجل الحفاظ عليه وتجهيزه للمرحلة المقبلة، التى تشهد مباراة وفاق سطيف الجزائرى.

وأضاف: «(جابر) عائد من إصابة فى العضلة الخلفية، والجهاز الفنى فضل إراحة اللاعب لتجهيزه بشكل مثالى للعودة من جديد لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة».

وأوضح أنه تقرر خوض مباراة ودية خلال فترة توقف الدورى استعداداً لمواجهة وفاق سطيف، وأن هناك اتصالات مع عدد من الأندية لاختيار أحدها لخوض تلك المباراة الودية. وأكد أن الجهاز الفنى يهدف لتجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة، وأيضاً منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسى فى الفترة الماضية من أجل إعلان جاهزية الجميع.

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com