اخبار ليبيا رمضان

في مباراة دراماتيكية.. الترجي يتأهل لنهائي أفريقيا

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



حقق الترجي التونسي على أرضية الملعب الأولمبي برادس، الثلاثاء، فوزا صعبا على حساب مضيفه بريميرو دي اوغستو الأنغولي المنتعش بفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب، إذ كان على أبناء باب سويقة تسجيل هدفين على الأقل دون قبول أي هدف لضمان التأهل لدوري أبطال أفريقيا والذي غاب عنه لـ6 سنوات، عندما خسر النهائي أمام الأهلي المصري.

ورغم سيطرة الترجي إلا أن الفريق الضيف تمكّن من زيارة شباك رامي الجريدي في الدقيقة 8 عن طريق جيرالدو لينتفض بعدها رفاق الخنيسي ويسجلوا هدفين، الأول من علامة الجزاء عن طريق الجزائري يوسف البلايلي، والثاني أمضى عليه محمد علي اليعقوبي لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي دون ضمان التأهل.

وتكرر نفس السيناريو في الشوط الثاني، بالوقت الذي كان يبحث فيه أصحاب الأرض عن هدف التأهل، باغت بريميرو دي اغوستو الجميع وسجّل هدفا ثانيا عن طريق مونغو بوكمبا.

وعادت انتفاضة الترجي من جديد وتحوّل المدرب معين الشعباني لخطة هجومية بحتة، حيث أخرج المدافع محمد علي اليعقوبي وأدخل سعد بقير ذو النزعة الهجومية.

وأتى ضغط فريق “الدم والذهب” بنتائجه، حيث مرر سامح الدربالي الكرة للجويني أمام المرمى ولم يرفضها الأخير معلنا عن ثالث أهداف الترجي، وفي الوقت الذي ثارت فيه جماهير العاصمة التونسية للضغط على فريقها لتسجيل هدف التأهل ظهر أنيس البدري وأمضى على رابع الأهداف لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2 ويضمن بذلك الترجي بلوغ نهائي دوري الأبطال، إذ سيكون النهائي عربيا خالصا حيث سيواجه رجال معين الشعباني الأهلي المصري أو وفاق سطيف.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com